السيد يدعو لفتح أبواب الفعاليات الإعلامية والفنية العربية لأهلنا

تاريخ النشر: 11/10/17 | 15:25

يشارك الإعلامي محمد السيد رئيس حركة كرامة ومساواة ، في الدورة السادسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام التي تنطلق فعاليته يوم السادس من نوفمبر القادم بالقاهرة تحت شعار “رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربى موحد.
وقد تلقى الاعلامي محمد السيد دعوة رسمية من د. ابراهيم ابو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب للمشاركة في فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والاعلام الذي يقام كل عام في أرض الكنانة مصر ، ويعتبر المونديال أهم مناسبة اعلامية فنية ثقافية سياحية ، ويشارك فيه كبار الفنانين والاعلاميين من مختلف الأقطار العربية.
وجاء في الدعوة التي تلقاها السيد ان المونديال سيطلق هذا العام مهرجان القاهرة لعلوم الاعلام بدورته الاولى بالتعاون والمشاركة مع 20 كلية ومعهد وأكاديمية اعلام في مصر والعالم العربي.
ويقام حفل الافتتاح والختام بالقاعة الكبرى لجامعة القاهرة ، والفعاليات بفندق موفنبيك مدينة الانتاج الاعلامي.
وقال الاعلامي محمد السيد: لقد كان لي شرف المشاركة في ثلاث دورات لمهرجان القاهرة وحصلت على جائزة التغطية الاعلامية الحربية ، كما حاضرت حول الأقلية العربية في اسرائيل في ظل آلة اعلامية اسرائيلية ضخمة واعلام عربي تنقصه الامكانيات.
وأضاف : الاعلام يلعب دورا هاما في وعي الشعوب وبامكانه تحريك هذه الشعوب الى الاتجاهات الصحيحة اذا ابتعد عن الرقابة المفرطة ووضع أمامه هدف النهوض بالشعوب.
هذا وسيعقد السيد على هامش المونديال سلسلة لقاءات مع جهات اعلامية عربية وفنانين ومنتجين ، وسيطالب اشراك العرب في الجليل والمثلث والنقب ومدن الساحل في الفعاليات التي تقام في الدول العربية، وسيتوجه السيد من القاهرة الى ابو ظبي لفتح الأبواب لمشاركة الاعلاميين والفنانين العرب في المهرجانات التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة