مجلس كفرمندا يستنكر حادثة إطلاق نار

تاريخ النشر: 11/10/17 | 14:49

مجلس كفرمندا المحلي بإسمه وبإسم المواطنين جميعا يعرب عن استنكاره وشجبه الشديد لحادثة إطلاق النار على منزل المواطن محمد مصطفى عالم مطلع هذا الأسبوع، بحيث أقدم مجهولون على اطلاق وابل من الرصاص على ممتلكات خاصة، تعمدوا من خلال ذلك ترويع المواطن الآمن في بيته.

إن هذه الحادثة البشعة التي ارتكبتها أيدٍ آثمة، ألحقت أضرار جسيمة بالممتلكات وزعزت استقرار مواطنين آمنين.

إن حوادث اطلاق النار على بيوت مواطنين وهي حوادث تكررت في الآونة الأخيرة، نعتبرها بشكل لا يقبل النقاش اعتداء على جميع المواطنين، وتهديد مباشر لأمن وإستقرار قريتنا كفرمندا.

من هذا المنطلق، نحن كسلطة محلية نوجه تحذيرنا شديد اللهجة لكل متورطٍ أو متعاونٍ في حوادث اطلاق النار، لن نتهاون ابدا وسنعمل من أجل محاربة آفة العنف بكل أشكالها. سنعمل على تسيير دوريات مكثفه، سواء كانت من الأهالي عبر نشاطات شعبية او طاقم مدينة بلا عنف او الشرطة.

نهيب بأبناء بلدنا الكرام ونشد على اياديهم بأن يتعاونوا جميعاً والوقوف صفاً واحداً ضد ظاهرة اطلاق النار التي لم ولن نسمح بأن تتحول الى عادة دخيلة ومقبولة في مجتمعنا المنداوي، نحن نراهن على وعي أبناء كفرمندا في التصدي لهذه الظاهرة المقلقة.

من هنا نوجه دعوة لجميع الأهالي والمعنيين بالمشاركة لحضور إجتماع لجنة المتابعة المحلية لبحث ظاهرة السلاح في كفرمندا، بمشاركة ممثلي الشرطة، وذلك يوم الاربعاء الموافق 11.10 الساعة الرابعة عصرا في قاعة المجلس المحلي.


اللجنة الإعلامية
مجلس كفرمندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة