حاج يحيى: قيمنا وأخلاقنا هي رأس مالنا

تاريخ النشر: 30/08/17 | 9:45

عقب النائب عبد الحكيم حاج يحيى النائب عن الحركة الاسلامية على احداث القتل المتتالية والشجارات الغير مبررة في المجتمع العربي بانها نتيجة حتمية للتنكر لقيمنا واخلاقنا وتوجيهات ديننا التي هي عماد الجتمع المدني واسباب سؤدده .
واضاف حاج يحيى بانه يجب علينا جميعا الوقوف في وجه مسببات الجريمة والعنف سواء بالمدرسة او البيت او الشارع وذلك من خلال نشر الفضيلة وقطع دابر الرذيلة ونشر قيم التسامح وتعظيم حرمة الانسان وحرمة الاعتداء عليه سواء جسديا او معنويا او على ممتلكاته وبيته .
واضاف حاج يحيى :-
انني اذ اهنئ المسلمين عامة بحلول عيد الاضحى المبارك اذكر الجميع باننا في شهر الحج شهر الله المحرم وهي فرصة للتغافر والتسامح وتقديم حرمة الانسان على الاموال والممتلكات وتقديم معاني البر والتقوى على حظ النفس والانتقام .
رسالتي الى من ضل الطريق الى الله ان ارجع الى ربك وتحلل من المظالم اليوم من قبل ان يأتي يوم لا دينار فيه ولا درهم ، تب الى الله واعمل صالحا فان باب التوبة مفتوح لا يغلق
: “قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم ” صدق الله العظيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة