زيارة النائبين صرصور وغنايم خيمتي الإعتصام في باقة وعارة

تاريخ النشر: 12/07/10 | 11:41

زار الأحد 11.7.2010 وفد ضم النائبين عن الحركة الإسلامية الشيخ إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية / الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، والأستاذ مسعود غنايم ومساعديهم، خيمة الإعتصام في بلدة عارة والتي أقيمت على مقربة من أنقاض بيت السيد نعمان أبو سالم الذي هدمته الجرافات الإسرائيلية قبل يومين، وقد كان في استقبال الوفد كل من نعمان أبو سالم صاحب البيت المهدوم وأعضاء من اللجنة الشعبية في وادي عارة وعدد من سكان عارة .

أكد الوفد في حديثة عن تضامن الحركة الإسلامية وذراعها السياسي مع صاحب البيت، ووقوفها معه بكل طاقاتها حتى يتمكن من تجاوز المحنة، كما وإستعرض آخر التطورات في ملف المبادرة العربية لحل إشكالات البناء غير المرخص والتي قدمت منذ أشهر إلى كل المسؤولين والوزارات ذات الصلة في الدولة، حيث تضع الرؤية المتوازنة لضمان الخروج من عنق الزجاجة في كل ما يتعلق بالبناء والتنظيم في المجتمع العربي. هذا واتفق الوفد مع صاحب البيت على إستمرار الإتصال والمتابعة، وإجراء المشاورات مع المجلس البلدي في عارة عرعرة واللجنة الشعبية لتحديد الموقف والخطوات في هذا الشأن…

بعدها قام الوفد بزيارة إلى خيمة الإعتصام في باقة الغربية حيث إنضم إلى الوفد السادة ربحي عويسات مسؤول الحركة في المدينة وحلمي قعدان والشيخ بسام أبومخ، ومحمد السالم ويحيى قعدان، وسامي الشريف، حيث كان في إستقباله السيد حسني فقرا صاحب البيت المهدد بالهدم وبعض السكان في المنطقة، إضافة إلى السيد سميح أبومخ رئيس اللجنة الشعبية في المدينة .

وقد إستمع الوفد إلى تقرير حول آخر التطورات في القضية، كما وتداول الحضور قضايا الهدم في الوسط العربي وإتفقوا على ضرورة تكثيف الجهود المشتركة لمواجهة الموقف، ومعالجته مهنيا وشعبيا وقانونيا. أكد الوفد من طرفه على وضع كل إمكاناته من وراء قضية البيوت المهددة، وتجنيد كل الإمكانات للوصول بهذا الملف إلى شاطئ الأمان..”.

‫2 تعليقات

  1. بارك الله في هذه الزياره – ولكن ماذا بعد هل سيستمر الصمت , لماذا لا تنظمون مظاهرات ضد هدم البيوت لماذا لا تطالبون باقامة مدينه عربيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اين انتم يا اعضاء الكنيست العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. اختي قرعاويه الاعضاء العرب هم من بحاجه للحمايه اولا من الكنيست لانهم يمثلوننا في برلمان المحتل وكلهم ونحن امام اعمال التهويد والدور على كل من ليس بيهودي والحبل على الجرار سيحصد الجميع ان بقينا على هذا الصمت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة