إنطلاق تدريبات فريق مكابي بلدي كفرقرع

تاريخ النشر: 19/08/11 | 15:00

بمبادرة ادارة مكابي بلدي كفرقرع الجديده عقد مساء أمس الجمعة اجتماع تشاوري في بيت السيد سميرعبد الله ابوعيشه من أجل التشاور واتخاذ القرارات بشأن إنطلاق التدريبات والمباريات للموسم الكروي الجديد حضره رئيس المجلس السيد نزيه مصاروه , أعضاء الإدارة الجديده ,الجمعية ,رجال أعمال ولاعبين محليين وذلك بعد ان تم تخطي الصعوبات وتسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام والذي سيخوض دوري الدرجه الثانيه لموسم 2011/2012.

وقد تولى عرافة الاجتماع السيد علي إسماعيل حيث تحدث الأخ سمير مصاروة أبو سلطان الذي حيا الحضور وشد على أياديهم من أجل استمرار الفريق والاعتماد على أبناء البلد ومن ثم تحدث السيد نشأت أبو اصبع رئيس الادارة الجديدة فاستعرض الإدارة الجديدة للفريق والمكونة من سمير ابو عيشه ، عايد أبو عيشة ، علي شلبي ، علي إسماعيل ، روني مسلماتي ، نشأت أبو إصبع ، سمير يحيى ،هشام عسلي وسكرتير الفريق حكيم علاوي ومدربوا الفريق السيد يوسف عسلي والمربي عبيدة اسماعيل .

ثم تحدث المدرب عبيدة إسماعيل والذي واكب عملية تسجيل الفريق الى جانب السيد يوسف عسلي والمحامي هشام مصاروة فتحدث بإسهاب عن أهمية زرع روح المحبة والعطاء في القرية وذلك من خلال الرياضة وكرة القدم والتي تأتي بالمنفعة على القرية وأبنائها , واشاد بعمل المجلس المحلي وخصوصا قسم الرياضه ولجنة الرياضه على عملهم الدؤوب من اجل تسجيل الفريق واكد ان بهذا الموسم سيكون هناك خطة اشفاء مهنيه وماديه للفريق حيث ان تدريب الفريق سيكون تطوعا وسيكون الاعتماد بالاساس على اللاعبين المحليين . واعلن المدرب عبيدة عن النية بافتتاح مدرسة كرة قدم تابعه للفريق تحت رعاية المجلس المحلي (قسم الرياضه ) من جيل صف البستان وحتى الصفوف السادسه .

ثم تحدث رئيس الجمعية مازن صعابنة أبو جميل فشكر الحضور وكل الذين سعوا من اجل النهوض بالفريق وتسجيله وتمنى للإدارة الجديدة النجاح والتقدم.

أما رئيس المجلس السيد نزيه مصاروه فقد شكر السيد سمير ابو عيشه على حسن الضيافه وكل الأخوة الداعمين فارس بدحي ، ماجد مسلماتي ، قسم الرياضة , الأخ عبيدة والمحامين المرافقين للفريق على الروح الأخوية من أجل المصلحة العامة وشدد بكلمته على أن المجلس مستعد ان يزيد من دعمه شرط أن يكون هناك تعامل سليم وواضح بالنسبة للمصروفات وأظهر الدور المهم في الحفاظ على مال الجماعة الذي سيسأل عنه كل فرد , ثم تمنى للجميع النجاح والتكاثف .

وبكلمته أوجز رئيس اللجنة الرياضية ونائب الرئيس عبد الجبار عزب فقال : “لقد سعينا من اجل وحدة عامة بين كل الفرق في كفرقرع وكان ما كان , نحن بدورنا نتمنى للفريقين النجاح والاجتهاد والتوفيق وزرع روح المحبة والتشديد على اشتراك أبناء البلد “. وركز أبو الباشا على انه يجب ان يكون تركيز على الشبيبة وبناء فرق متعددة من اجل استمرارية الفرق منوهاً إلى دور الجمهور حيث توجه إلى جميع الحضور بأن يشجعوا الفرق كل حسب طريقته من اجل ان يكون جمهور واسع.

وقد اعلنت ادارة الفريق عن إنطلاق التدريب الاول لفريق مكابي بلدي كفرقرع في الساعه السادسه مساءً من يوم السبت القريب موجهة دعوة عامة الى كل لاعب محلي وكل مشجع يمكنه دعم مسيرة الفريق والمساعده .

‫17 تعليقات

  1. اموفقين…بس مش عيب يا مراد قربي غريب الامر…رامي+محمد سيف بلومهمش اولاد اصغار اما انتي كبير وفهمان..وبعدين منتي جيت على اجتماع البوعيل؟؟؟؟؟يا عيب الشوم.

  2. شو ابو سليمان بتأرجل صحتين !!!!!!!!!

    الف تحيه لرئيس المجاس والطاقم الرياضي – رمضان كريم للجميع

  3. الف مبروك لابناء كفرقرع على استمرار الفريق بالدرجه الثانيه – وشكر لعائله ابو عيشه على تسجيل الفريق = والى الامام انشالله

  4. تسجيل الفريق بهذه الطريق غير سليم لانه وسبق ان سجل فريق هبوعيل الذي بنيته الصعود الى الدرجه الثانيه – والاهم ما هو السر وراء وجود عايد ابو عيشه وراء هذا التسجيل ومن فتره قريبه كان في فريق هبوعيل – على كلا نتمنى التوفيق للاداره الجديده – القديمه

  5. اريد ان اوضح واسعى بالقول ان السنه الماضيه عندما اراد فريق مكابي كفرقرع ان يلعب من دون لاعبي تعزيز .”حصل ما حصل وهزم بنتائج محرجه جدا بعد ان انهى السنه الثانيه له بالمرتبه السابعه وهذا امر جيد نسبيا لفريق لا يود الصعود لكنه بني على ان يبقى وبالسنه الماضيه وضعوا امل بان يكون الفريق جيد من دون لاعبي تعزيز!! وهذا كلام غريب نوعا ما وبنهاية السنه تقريبا انتبهوا ان فريق كفرقرع “ليس بالفريق الذي يستطيع اللعب حتى بالدرجه الثانيه لانه لا يوجد لاعب جدي ويريد مصلحة البلد وانهم لاعبين هاوين فقط لذلك ارجو من ادارة الفريق ان لا تضع املا جديدا بان الفريق يكون فقط من ابناء البلد. انا لا اقول ان يكونوا معظم اللاعبين من البلد نفسها لكن على الاقل ان ياتوا بعدة لاعبين يستطيعوا ان يثبتوا الفريق في هذه الدرجه على الاقل! لانه لا يعقل ان تكون قريه(سبعة عشر الف نسمه) لا يوجد لها فريق في الدرجه الاولى وهذا هو المحزن.

  6. بس ابو باشا بحكي الصحيح وموقفو مشرف وبرفع الراس اما باقي الحكي والشعارات فكلها مش بمحلها وملفقه بعدين الف تحيه لكابتن فريق هبوعيل كفر قرع مراد قربي على حضور الاجتماع وهذا يدل على التراب والتعاون بين الفريقين فكل الاحترام وبالتوفيق

  7. يا عمي يا حبيبي ادفع لولاد البلد زي ما بتدفع للغريب بعدين منحكي, انو قال انو ولاد البلد لازم يلعبوا ببلاش ؟

  8. كلنا ايد وحدي لاجل كرة القدم ولم شمل الشباب للخلق وكرة القدم فريقين مع بعض ما بتفكر مين بيلعب بهوعيل ولا المكابي لازم نكون ايد وحدي وبس لاجل كفرقرع الموحده

  9. على ايش قاعدين بتتناقشو؟؟؟ قولو الله يوفقهم وخلص, الله يوفقكم يا رب ويزيد ويبارك بخير دار ابو عيشه الله يخليهم

  10. حبيب الشعببببببب روني احلى رونيييييييي منوووووووور

  11. اهلان خالي سمير وخالي محمد والله الشاشه سارت تلمع من جمالكم وايضا خالي فارس يا سلام

    هههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة