أبو عرار يعقب على قرار سحب بطاقة الصحافة من إلياس كرم

تاريخ النشر: 16/08/17 | 20:40

في رد النائب طلب ابو عرار حول نية سحب بطاقة الصحافة من مراسل قناة الجزيرة الفضائية في البلاد الياس كرام، قال النائب طلب ابو عرار:” ان ما تقوم به اسرائيل محاكاة لانظمة حكم دكتاتورية، فالساسة في اسرائيل يصبون جم عملهم لإيذاء كل ما هو عربي، وذلك للتغطية على فضائحهم، ولنيل الصوت اليهودي.
فالساسة اصدروا تصريحات ضد الشيخ رائد واعتقل، وتفوهوا ضد الجزيرة، وأرسلوا بن دفير وعنصريين للتضييق على مكتب الجزيرة ومراسلة الجزيرة نجوان سكري موسى، واليوم يصدرون أمرا باطلا لسحب بطاقة الصحافة من الياس كرام، فهو اولا عربي من اهل البلاد، وهو مراسل صحافي عريق، وله الباع الطويل في إيصال صوت المظلومين، ويعمل كما نعرف ويعرف الجميع بمهنية، فيظهر ان هذه المهنية في اسرائيل أصبحت انحيازا، فاسرائيل دولة محتلة، ودولة القومية اليهودية، وبذلك تتصدر دول العالم من حيث التمييز العنصري.

على حكومة اسرائيل ان توقف المهاترات والتعدي على قوانين الأساس لكل دولة ديمقراطية، وان تتراجع عن قراراتها الحائرة من اعتقال للشيخ رائد، ومن سحب بطاقة الصحافة من الصحافي الياس كرام، ووقف الاعتقالات الإدارية.

اسرائيل تجبر العرب في البلاد على اختيار طرق نضالية غير محمودة، لان الحكومة عنصرية، وللاسف السلطة القضائية تلبي احتياجات العنصريين من الحكومة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة