إفتتاح فرع ثان لمئوحيدت سخنين بالبلدة القديمة

تاريخ النشر: 14/08/17 | 10:14

افتتح نهاية الأسبوع بالبلدة القديمة الفرع الثاني لصندوق المرضى مئوحيدت في سخنين بادارة الدكتور بلال زبيدات، وشارك في الحفل الافتتاحي كل من مازن غنايم رئيس بلدية سخنين، د. بلال زبيدات مدير عيادات مئوحيدت سخنين، غيل يحيموفيتش مدير لواء الشمال في مئوحيدت، مصطفى ابو ريا عضو مجلس ادارة مئوحيدت،د. اوري شوآبي المدير الطبي في اللواء الشمالي، د. يارون ملامد نائب المدير الطبي، مئير بن حاييم نائب مدير اللواء، ميكي ميئير مدير منطقة الجليل والجولان، د. زياد ظاهر المدير الطبي لمنطقة الجليل والجولان، والشيخ ياسر غنايم امام وخطيب مسجد العمري، والاستاذ عبدالله خلايلة مدير مدرسة السلام، والاستاذ كمال خلايلة مدير مدرسة ابن سينا، والاستاذ حمد سيد احمد مدير مدرسة المتنبي، ووفد من لجنة التنظيم، نبيل ظاهر، وباسل أبو ريا، موفق خلايلة مدير المركز الثقافي، وشخصيات تمثيلية في الجهاز الطبي القطري والمحلي، واطباء وممرضات الصندوق، الاعضاء والمنتسبين، ولفيف من الحضور.
وخلال الاحتفال كانت بعض الكلمات الترحيبية والمهنئة من قبل المشاركين، الذين اثنوا على “اهمية افتتاح هذا الفرع تحت ادارة وقيادة د. بلال زبيدات، الذي يسعى دائما من اجل خدمة الجمهور من خلال المواكبة ومواصلة عطائه لخدمة المريض والانسان “، مؤكدين بدورهم ” ان العمل المهني والدؤوب الذي يقدمه صندوق المرضى مئوحيدت في سخنين يجعله من صناديق المرضى الطلائعيين المميزين وأن الطاقم الاداري والمهني يعمل جاهدا من اجل خدمة واسعاد الاخرين من خلال التواصل معهم من ناحية مهنية طبية ومن النواحي الاجتماعية كل ذلك بهدف خدمة المجتمع والنهوض به قدما”.
د. بلال زبيدات مدير عيادات صندوق المرضى مئوحيدت في سخنين قال : ” اليوم نفتتح الفرع الثاني في البلدة القديمة لصندوق المرضى مئوحيدت بعد ان تمكنا من نيل ثقة جمهور المنتسبين لدينا، على مدار سنوات طويلة، وسيكون هذا الفرع مركزا طبيا كبيراً وسيقدم الخدمات الطبية في المجالات المختلفة، وسيعمل به كل من د. زاهر صح، د. مراد كمال سيد أحمد، د. ابراهيم أبو يونس، د. وجدي أبو صالح، نيبال بشير أخصائية نسائية”.
وأضاف زبيدات: ” قريبا سيتم افتتاح الفرع الثالث من عيادات صندوق المرضى مئوحيدت في عمارة الغدير بحي الغدير شمال المدينة، والذي سيكون فرعا كاملا من حيث الخدمات الطبية من طبيب عائلة واطفال، وبالإضافة لذلك سيحتوي على اكبر مركز للعلاج الطبيعي بالمنطقة، كما والعمل جار على قدم وساق في عملية تجهيز الفرع الرابع في عمارة البدران بحي الخلايلة حيث سيكون الفرع خاص لعلاج تطور الطفل، وسيقدم خدمات، تخصص نفسي للطفل، طب أعصاب للطفل، علاج طبيعي للطفل، علاج النطق والتشغيل للطفل، مع تواجد عامل اجتماعي مرافق للأطفال، وهناك عدد من العيادات الخاصة المستقلة التابعة للصندوق”.
وانهى زبيدات بالتأكيد أن ادارة صندوق المرضى مئوحيدت قد ابرمت عقد تخصص مع الدكتور سعيد أحمد خلايلة، ومنحة دراسية تخصص انف اذن حنجرة، في المستشفى الفرنسي، بالناصرة، وسيباشر عمله في عيادات مئوحيدت سخنين.
وانهى زبيدات: “مئوحيدت تسعى دائما نحو التميز، وفي الآونة الاخيرة ضمن الاحصائيات التي اجريت في البلاد حازت على المرتبة الاولى في رضى الجمهور فهي تقدم الخدمات ليس فقط في الطب الاولي انما امكانية الوصول والحصول على ادوار في فترة قصيرة جدا وفي وقت زمني قصير جدا واجراء كافة الفحوصات الحديثة بأحدث الاجهزة وفي كافة المراكز الطبية في البلاد، فهي تتميز عن غيرها من باقي صناديق المرضى، واشكر أهلنا في سخنين شيبا وشبابا على وضع ثقتهم بنا، ونحن سوف نقدم الخدمات الصحية المثلى وسوف نطور انفسنا حسب التطور الطبي الذي يحصل بالعالم بشكل عام وفي البلاد بشكل خاص”.
مازن غنايم رئيس بلدية سخنين قال في كلمته:” نتمنى ان نرى في كل حي من احياء المدينة مركزا طبيا يقدم العلاج الطبي والتوعية الصحية والطبية، خاصة في ظل انتشار الأمراض المختلفة، وشكرا للدكتور بلال زبيدات ولكل الطاقم الطبي الشاب الذي يقدم خدمات جليلة لأهل بلدنا، وباسمي وباسم كل اهل سخنين اقدم الشكر لكم على عملكم المقدس، وأعتقد أنه ينقصنا في المجتمع العربي كيفية التشاور مع المريض او عائلته ولذلك هناك اهمية للاهتمام بهذا الجانب، والعمل على توعية الجمهور”.
مدير لواء الشمال في صندوق المرضى مئوحيدت، غيل يحيموفيتش، شكر الحضور وتحدث عن دور مئوحيدت وعطائها في خدمة اعضائها واهدافها وانتشارها في الوسط العربي عامة وفي سخنين خاصة:” استطيع القول ان مئوحيدت من ناحية رضى المنتسبين لها فهي في الطليعة في اطار اللواء الشمالي، وايضا في داخل الصندوق وبين الصناديق الاخرى، وايضا نهدف في مئوحيدت الى سد الفجوات في الوسط العربي ونطور الفروع في الوسط العربي ونبني فروعا اضافية وندخل الى البلدات والقرى التي لم نكن بها من قبل لكي نقوي مئوحيدت في الشمال والجليل، ومن حق كل مواطن أن يحظى برعاية طبية مميزة، ونحن نرى مدينة سخنين مكانا استراتيجيا والافتتاح جاء بهدف ان نكون هنا بتواجد وحضور كبير بالمنطقة، ونسعى لتطوير الخدمات، من خلال اطباء وعاملين مهنيين، فمئوحيدت ازدادت وتوسعت في المنطقة واتمنى ان نواصل عطائنا للجميع”.
مصطفى ابو ريا عضو مجلس ادارة صندوق مئوحيدت قال:” نفتخر بالطاقم الطبي، وكعضو ادارة في مجلس الادارة العامة فإنني أهتم بالشؤون الاساسية والعامة للجمهور ونعمل جميعا على توجيه الصندوق ليكون بمستوى اعلى ونعمل اكثر على التوعية الصحية، ونطلب من الادارة تقليد الاطباء العرب في مهام ومهن عليا في الصندوق، ونشكر الادارة على افتتاح هذا الفرع والخير للأمام، ونريد ان نرى اطباء مهنيين، وذوي تخصصات عليا يقدمون الرعاية والاهتمام الطبي للجمهور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة