وقف مع بقجة وأربح هدية "حلقة18"

تاريخ النشر: 19/08/11 | 15:05

في حلقة جديدة ومتميزة من برنامج بقجيات رمضانية  “وقف مع بقجة واربح هدية”  كان لنا لقاءات مع الأهالي في مقهى حكاية حول رمضان والعيد والمصاريف الخاصة للعائلة بهذه المناسبات المكلفة ثم تمحورت الحلقة  بلقاء  مطول مع السيد  محمود زحالقة عن الأمور  الدينية والإجتماعية اليوم وفي الماضي ثم كانت له فرصة ليهنئ أهل كفر قرع والأمة الإسلامية بمناسبة الشهر الكريم وأهل البلدة بإقامة المسجد الجديد وأخبرنا بأن أول جامع بني في كفرقرع هو مسجد قباء واليوم أصبح بالبلدة 8 جوامع والحمد لله.

وقال السيد زحالقة في حديثه معنا : ” في الماضي كان الخير أكثر, وكان الوضع يختلف عن هذه الأيام  فقد كان يقوم كل بيت بتجهيز عشاء للجيران والأقارب في رمضان اما  اليوم لا يقومون بذلك أو يقتصرون على دعوة  الأقارب فقط .اليوم   هناك  نسبة كبيرة من الشباب  الذين يقومون بالصلاة والصوم بينما  في الماضي كان ذلك قليلاً , كان غريباً  وقتها رؤية  شاب يصلي في الجامع “.  وفي نهاية حديثه معنا تمنى من الله حسن الختام  والعون  للجميع على الصيام والتمني بالشفاء لكل مريض وأن يعود كل معمر إلى دياره سالماً.

تقرير رجاء كناعنة, تصوير حمادة عثامنة

‫7 تعليقات

  1. تحياتي لكم وللموقع برنامجكم خفيف للدردشه مع الناس وبثقلش وبعيشنا اجواء البلد ونسمع اراء واصوات عن مواضيع زي افتتاح مقهى وتطورات للبلد فتحتولنا منبر بنقد وبشجع للشغلات اللي بتصير بالبلد !! برنامج غير الجو اللطيف اللي بقدمه كمان بعطي فرص نسمع من هون وهناك ونجدد سوا ببلدتنا اللي يجب الذكر تغيرت للاحسن ترفيهيا وثقافيا وتفتح بالسنوات الاخيره !
    التقديم رائع … على قد البرنامج يعني متلائم مع النمط واكثر !! يبان انه في تقدم من اول حلقه للان بشكل تصاعدي … عهالموال بدكم تفجؤونا عل عيد !!
    يعطيكم العافيه

  2. ما في اي تعليق بس رجاء احكي شوي شوي ونصيحة الك احضري الحلقات كلهن وشوفي المشاكل الي عندك وصلحيها …

  3. بالذات رجاء على قد حالها وفش اشي غلط بتقديمها للبرنامج واذا في غلط هي اكيد راح تصلحوا مع الوقت لاتو بعدها جديدة عالموضوع وشوي شوي اكيد كل اشي بتصلح.. وبعدين فش ولا اي وحدي زيها ببلدنا بتقدم هيك برامج وكل الاحترام الها.. بس بدنا مقابلة مع شفيق كبهههههههههاا

  4. تقديمها بجنن والغيره الها حدودها !! اكثر من مره علقت هيك بس هاي اسمها غيره لا غير لأنه تقديمها رائع وتألقت بالبرنامج بصوره رائعه ومدهشه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة