وفد مجلس الشباب والرياضة بزيارة مخيم أريحا

تاريخ النشر: 09/08/17 | 9:36

من فعاليات المخيم الصيفي بعنوان ” طلائع الأقصى ” الذي ينظمه مركز واصل لتنمية الشباب بالتعاون مع اتحاد الشباب الديمقراطي في مقر اتحاد الشباب الديمقراطي في مخيم عقبة جبر بأريحا ،زار المخيم وفد يضم المجلس الأعلى للشباب والرياضة و دائرة الشباب في محافظة أريحا ممثلة بالسيد عبد الحميد عاصي والفت عقل والسيدة سوزان عواطلة عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة واجتمع الوفد مع مديرة المخيم حنين عماش وناقش وضع المخيم من حيث المنشطين والمشاركين والبرنامج والقرطاسية التي وفرها المجلس الأعلى .
رحب مدير مركز واصل لتنمية الشباب صلاح السمهوري بالوفد وعلى أهمية هذه الزيارات للمخيمات لما لها من أهمية للمؤسسة المنظمة ومدير و منشطي ومشاركي المخيم .
حيث تجول الوفد بين زوايا المخيم للاضطلاع على الأنشطة التي يتم تنفيذها في المخيم ومناقشة المشاركين والمنشطين وطرح بعض الأسئلة عليهم ، كما استمعوا لصيحات المجموعات وصيحة المخيم .
في الختام تقدم عبد الحميد عاصي بكلمة شكر للمركز واصل لتنمية الشباب وإدارة المخيم على التنظيم والأنشطة الهادفة للمشاركين أهمها الثقافة الوطنية والصحية والترفيهية والرياضية ، مؤكدا على أهمية بذل الجهود للمنافسة للمشاركة في الحفل الختامي المركزي للمخيمات التي سيقام في مقر الرئاسة في رام الله 11/8/2017 ..
كما تقدمت السيدة سوزان عواطلة كلمة شكرت فيها إدارة المخيم والمنشطين والمتطوعين على الأداء والتنظيم وخاصة صيحات المخيم والمجموعات الهادفة ..
وفي ختام الزيارة تم التقاط بعض الصور الجماعية للوفد وإدارة ومنشطي ومشاركي المخيم .
** كما تم تدريب للدبكة الشعبية بإشراف المدرب وجدي كراكرة من فرقة الفنون الشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة