وقف مع بقجة وأربح هدية "16"

تاريخ النشر: 17/08/11 | 11:20

في حلقة جديدة من بقجيات رمضان ” وقف مع بقجة وأربح هدية ” لقد تميزت بلقاء شاعري مع الفنان حميد أبوليل الذي قدم تحية عطرة للجمهور المستمع بحلول شهر رمضان الفضيل, وفي ذكرياته الفنية للمطرب حميد أبوليل قال: لقد كانت له لحظات مميزة تعيش في ذاكرته حين قام بالغناء في مهرجان كرميئيل الفلكلوري بدلاً من أخيه الفنان صالح أبوليل حيث أحييت تلك الحفلة بوجود عدد غفير من المشاهدين وقد كان عددهم ما يقارب 40,000 شخص لقد أثرت بي تلك اللحظة ووقتها شعرت أني فنان بكل ما تملك الكلمة من معنى.

يرى الفنان أبوليل أنه يوجد تجاوب مع ألفن المحلي الفلكلوري وبالذات شريحة الشباب أنها تنجذب أكثر, ولدينا جمهور مستمع. وأوجه كلمة الى الفنانين الصاعدين حيث قال: أن الفن أساسه الموهبة ولكل فنان طابعه الخاص وموهبته التي يتوجب عليه بلورتها وصقلها.

تأثير علاقتي مع الوالد فأنا أعتز وأقتدي بفن الوالد, وأمل أن اصل في مشواري الفني الى نصف ما حققه أبي.

جديد الفنان حميد أبوليل بعد رمضان سوف أقوم بالتحضير والتجهيز لأغاني ألاعراس, من بعد ذلك سوف أتوجه بالقيام في ألبوم محلي فلكلوري, زجلي تحوي كلمات ألوالد.

ويوجه كلمة شكر الى جمهور موقع بقجة ولكل العالمين فيها وتحية عطرة الى جمهورنا الكريم ورمضان كريم. وبهذه المناسبة أقدم قصيدة حصرية للموقع بمناسبة شهر رمضان من كلمات ألشاعر والفنان يوسف أبوليل, دمتم في رعاية الله.

‫11 تعليقات

  1. احلى موقع بقجة بش لو اشوفكم تعملوا معي مقابلة يا عمي عبد الرؤوف بستنى تعليقك شكرا لاحلى موقع

  2. رمضان كريم وينعاد على الجميع بالخير ان شاء الله
    اولا كل المودة والتقدير للصديق عبد الرؤوف على مجهودة الرائع والمتجدد بتسليط الضوء حول فنانين ومبدعين ومفكرين هذا البلد بكل فخر واعتزاز …في بلدنا مواهب غيبناها كثيرا رغم ان اسمائها ما زالت تلمع في سماء الفن مثل عائلة ابو ليل الذي دائما سمعت عنة منذ صغري من سرد قصة” نوف” من شمال البلاد حتى اعالي الجليل ..وسؤال الناس المتجدد دائما ما هي احوال شاعر بلدكم ابو صالح بكل مكان تواجدت بة وكم نفخر ان اسماء هذة البلد تتداول في كل مكان وكل بقعة من ارض الوطن …شكرا

  3. اشكر الموقع والقائمين على البرنامج القيم..وتحياتي للامورة رجاء..ارى انها بداية موفقة لك في مجال الاعلام..الى الامام حبوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة