إصابة شاب بإطلاق الأب نار بالخطأ في سولم

تاريخ النشر: 30/07/17 | 8:03

عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري ” نحو منتصف الليلة بالشمال من بلدة سولم ، احيل للعلاج بمستشفى هعيمك، في العفولة شاب (21 عاما) من السكان هناك وهو مصاب برأسه وبحالة التي توصف بالبالغة الخطورة .هذا ووفقا لرواية والد الشاب الاولية ، فانه كان قد وجد مسدس في الحقول قرب البلدة هناك مفلتا عيار ناري عن طريق الخطأ مصيبا ابنه بجروح والتحقيقات بكافة التفاصيل جارية وسط اعتقال الشرطة الوالد المشتبه (60 عاما) وتحويله للتحقيقات الجارية “.
واضافت السمري:” استمرارا لتحقيقات الشرطة في الواقعة التي حصلت نحو منتصف الليلة الماضية بالشمال وتخللها وصول شاب 21 عاما من سولم للعلاج بمستشفى هعيمق في العفولة وهو مصاب برأسه وبحالة التي وصفت بالبالغة الخطورة”.
“تبين لاحقا على ان والده المشتبه 58 عاما وعلى ما يبدو افلت عيار ناري عن طريق الخطأ من مسدس كان بحوزته وذلك بينما كان هو واولاده في مصلحة تجاريه عائليه لهم قرب كيبوتس مرحاپيا عابثا بالمسدس مصيبا ابنه الاول 21 عاما برأسه والتحقيقات جارية وسط اعتقال الشرطة ابنه الاخر 30 عاما المشتبه بالضلوع في ملف القضية وحيث من المقرر طلب تمديد فترة اعتقالهما نهار اليوم الاحد عبر محكمة الصلح في الناصرة على ذمة التحقيقات الجارية.
هذا وكانت الشرطة قد توصلت الى ميدان الواقعة وضبطت المسدس المشبوه ذو العلاقة جنبا الى جمعها بينات وقرائن اخرى ذات الصلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة