الصانع :على رئيس الحكومة الإستقالة لأنه لا يمثلنا

تاريخ النشر: 28/07/17 | 10:18

عمم المحامي طلب الصانع ، رئيس الحزب الديمقراطي العربي بيانا جاء فية ” ان التحريض العنصري لرئيس الحكومة نتنياهو ضد المواطنين العرب تجاوز كل الخطوط الحمراء باقتراحه استبدال مناطق وادي عارة بمستوطنة غوش عصيون . ”
واضاف الصانع أن هذة الأفكار المريضة تعكس عقلية غارقة في العداء والعنصرية لا تؤمن بالمواطنة وترى في العرب اعداء وليس مواطنين .
واضاف الصانع ان من يؤمن بهذة الأفكار لا يستطيع ان يتحمل مسؤولياتة اتجاة المواطنين العرب وحقهم في العدالة الاجتماعية وعلى رئيس الحكومة الاستقالة لأنة لا يمثلنا ويرى فينا اعداء ولا يرى فينا مواطنين !
واضاف الصانع كما يظهر هبة القدس وانتصار المقدسين افقدت نتنياهو صوابة ، وعلى نتنياهو واعضاء حكومته من اليمين المتطرف ان يدركوا ان مرحلة التهجير واللجوء قد انتهت منذ مذبحة كفر قاسم عام 1956 وان اهل هذا الوطن عاهدوا الله والوطن انهم لن يرحلوا من ظهرها الا لباطنها ، وان أهالي وادي عارة كانوا هنا قبل نتنياهو وسيبقوا هنا بعد نتنياهو ان وادي عارة عصية على الهضم ، وتشكل شوكة في حلق العنصريين والفاشيين !
هذا وتوجة مركز وجود الحقوقي لمراقب الدولة والمستشار القانوني للحكومة لفحص قانونية هذة التصريحات الصادرة عن رئيس حكومة وان تصريحات هذه اعتراف رسمي انه لا يستطيع القيام بواجباته كرئيس حكومة لجميع المواطنين كما يملي علية منصبة الرسمي !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة