مسيرة إحتجاجية حاشدة إلى باب الأسباط

تاريخ النشر: 21/07/17 | 20:44

شارك العشرات من المواطنين العرب واعضاء الكنيست العرب في مسيرة الى باب الاسباط وذلك رفضا للممارسات الاسرائيلية في الحرم القدسي الشريف والتي كان آخرها وضع البوابات الألكترونية لتفتيش المصلين والزوار الامر الذي أثار غضب المواطنين. هذا وتنشر الشرطة الآلاف من عناصر في مدينة القدس وقد نصبت حواجز امنية وفرضت قيودا على دخول المصلين من الرجال فقط لمن هم فوق الـ50. وأكد اعضاء الكنيست أن نضالهم بخصوص الاقصي مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بقجة Icon
بقجة
أحصل على تطبيق بقجة الجديد
تحميل
×

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة