مصرع سيدة وإصابات بإطلاق نار في كفرقرع

تاريخ النشر: 17/07/17 | 22:53

لقيت السيدة  تمام أبو شندي في السبعينات  من عمرها مصرعها جراء تعرضها لإطلاق نار الليلة غربي بلدة كفرقرع حيث افاد مراسلنا ان شجارا قد وقع الليلة في كفرقرع تم خلاله إطلاق النار الحي مما أسفر عن إصابة خمسة أشخاص وإصابة سيدة بجراح حرجة ثم اعلن لاحقا عن وفاتها .
ويفيد مراسلنا ان إطلاق النار إبتدأ بشجار بالقرب من مسجد عمر بن الخطاب شرقي كفرقرع وتواصل في الحي الغربي من البلدة .هذا وقد هرعت قوات معززة من قوات الإنقاذ والإسعاف والتي قامت بتقديم العلاج الأولي للمصابين قبل نقلهم للمشفى .بينما هرعت الشرطة والتي باشرت التحقيق وأعمال التنشيط بحثا عن الفاعلين “.
وأضافت لوبا المتحدثة باسم الشرطة:”استمرارا لتحقيقات في شبهات جريمة قتل المرحومة تمام وبناءا على طلي توجهت فيه الشرطة الى محكمة الصلح بحيفا اصدار امر حظر نشر حول اي من تفاصيل التحقيقات في ملف هذه القضية وايضا اي من تفاصيل هوية المشتبهين ساري المفعول حتى نهار بوم 24.07 الجاري”.

هذا ويفيد مراسلنا:” الى ان الحادث أسفر ووفق معلومات من قوات الإسعاف التابعة لمركز الطوارىء כחול לבן كفرقرع ان الحادث أسفر عن إصابة خمسة مصابين بإصابات متفاوتة بين متوسطة وطفيفة “.
وعممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري “مساء اليوم الاثنين في كفر قرع بالساحل ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة توسع شجار عنيف ما بين عائلتين تخلله اطلاق نار ومسفرا عن تسجيل عدة اصابات شملت وعلى ما يبدو سيدة التي توصف حالتها وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة وحالتين بالمتوسطتين تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفيات بينما تواصل الشرطة التي هرعت الى المكان باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد”.


المرحومة
وعممت السمري لاحقا ” اعلن عن وفاة السيدة تمام أبو شندي 70 عام , م وكذلك وصفت اصابة الجريحين الاخرين وهما شابين بالعشرينات من اعمارهما ما بين طفبفا ومتوسطا والتحقيقات بكافة تفاصيل وملابسات الواقعة وشبهات جريمة القتل جارية – للفقيدة الرحمة “.

‫31 تعليقات

  1. الله يرحمهاا وحسبي الله ونعم الوكيل نظفوو البلاد ولله صار الوحد يخاف يطلع من دارووو

  2. يجب اخراج المجرمين من البلده باسرع وقت ممكن اصحو من النوم يا اهل البلد

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل ، ربنا أفرغ علينا صبرا وثبت أقدامنا وانصرنا على (أنفسنا ) لا حول ولا قوة الا بالله .اللهم فرج كرب المسلمين أجمعين .رحم الله الفقيدة .الفاتحة

  4. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه
    صح اني بعدني بنت صغيره بس حرام عليكم يا اهل بلدي مش لازم تصير كل هاي المشاكل لازم نكون ايد وحده مثل ما كنتو ايام زمان كنتو توكلو من نفس الصحن بس هسا ما في هيك اشي وزمان كانو ايد وحده ودائماً مع بعض بس هسا كل يوم مشكله وكل يوم قتل حرام بلي بتعملو احنا بهاي المشاكل لازم نكون ايد وحده
    بتمنى انو ترجعو مثل ما كنتو زمان

  5. إحنا هادا شاطرين في انطخ على بعض كل واحد عنده جديده في الدار بطلعلها وببلش بدون تفاهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة