مشاركة النائب أبو عرار في تخريج من جامعة الخليل

تاريخ النشر: 13/07/17 | 10:43

شارك النائب طلب ابو عرار، اليوم الاربعاء، في احتفال التخريج للفوج 43 في جامعة الخليل، وسط استقبال حار من رئيس مجلس الامناء الدكتور نبيل الجعبري، وإدارة الجامعة.
وقد شارك النائب في اليوم الثاني للتخريج والذي تخرج فيه قرابة 300 طالب وطالبة من الاهل في الداخل الفلسطيني، من أصل الخريجين الاجمالي والذي يصل الى قرابة 2000 خريج وخريجة في الفوج ال 43، من كافة الكليات.
وقد قُدم النائب من قبل العريف على انه من رفع الاذان في عقر البرلماني الصهيوني، وسط تصفيق وصفير من الطلاب والجمهور الحضور.

وفِي كلمة النائب طلب ابو عرار، هنأ الطلاب بمناسبة تخرجهم، وذويهم، وشكر مجلس الامناء وعلى رأسهم رئيس مجلس الامناء الدكتور نبيل الجعبري، وكذلك الهيئة الإدارية وطاقم المحاضرين، وشكر الجامعة التي فتحت ابوابها لطلاب الداخل في ايام خاصة، الامر الذي سهل الالتحاق بالركب الأكاديمي لطلاب وطالبات الداخل.

وقال النائب:” ان هذا تبادل ثقافي داخلي، الامر الذي يجسد المصير المشترك والارتباط المصيري لشعبنا الفلسطيني، وان الاهل في الداخل جزء لا يتجزأ من القضية الفلسطينية، والشعب الفلسطيني، فلن تفرقنا لا الحواجز ولا الحدود، فنحن جسد واحد.

وأضاف النائب:” الظلم لن يثنينا عن مواقفنا ومطالبنا كفلسطينيين، فتحية اهلنا في الداخل لكم جميعا من اخوتكم المناضلين في القائمة المشتركة، فمعا نحو الأعالي، فبالعلم تسمو الامم، بوركتم وبوركت جهودكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة