مجلس كوكب أبو الهيجاء يستضيف مدير المعارف

تاريخ النشر: 12/07/17 | 13:15

بعد ظهور نتائج البجروت المشرفة في السنة الأخيرة واستمرار تبوُّء مدرسة كوكب الشاملة المراتب المتقدمة قام بعد ظهر اليوم الثلاثاء السيد شموئيل أبواب مدير عام وزارة المعارف بزيارة لمجلس كوكب المحلي رافقه فيها وفد مكون من مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف الدكتورة أورنا سمحون والمفتش عبدالله خطيب مدير قسم التعليم العربي في الوزارة والمفتش اللوائي أحمد بدران والمفتش توفيق زعرورة مفتش مدارس كوكب والمفتشة سهيلة عصفور مفتشة البساتين والمفتش حرب حبيب الله مفتش التعليم اللامنهجي وكمال عطيلة الناطق بلسان الوزارة للوسط الغير يهودي ودافيد جورلي الناطق بلسان لواء الشمال في الوزارة وشخصيات اخرى.
وكان في استقبال الوفد الضيف كل من السيد زاهر صالح رئيس مجلس كوكب المحلي وكذلك مدير قسم المعارف في المجلس المربي مصطفى خليل .
كما كان في استقبال الوفد الزائر مدراء المدارس في كوكب وعضو المجلس المحلي ابراهيم حجوج ومحاسب المجلس محمود قاسم وكذلك بعض الموظفين في مجلس كوكب المحلي.
وقد افتتحت جلسة العمل باستعراض محوسب للعملية التعليمية وسيرورتها في كوكب والتي توجت بنتائج مشرفة في امتحانات البجروت.
كما تم استعراض مركبات جهاز التربية والتعليم في كوكب واستعراض نتائج وعلامات طلاب المدرسة الشاملة وايضا نتائج امتحانات النماء والنجاعة(ميتساف) لطلاب المدرسة الابتدائية والتي تؤشر جميعها على النتائج الايجابية لطلاب كوكب.
نقل المدرسة الابتدائية من مكانها الحالي في ارض الوقف الاسلامي الى مكان آخر (أرض دولة) تم تداوله بشكل أساسي في هذه الجلسة بحيث طرح رئيس المجلس المحلي زاهر صالح موضوع وجود قطعة أرض بديلة في المنطقة الشمالية الشرقية من القرية يمكن إنشاء مبنى للمدرسة الابتدائية عليها .
وقد أبدى مدير عام وزارة المعارف اهتمامه بهذا الموضوع واستفسر عن مساحة الأرض وملكيتها وطلب أن يتم التواصل بمكتبه وبقسم البناء في الوزارة لعرض الخرائط اللازمة وتقديم طلب بهذا الشأن.كما عرض الضيف خلال هذه الجلسة أهداف الوزارة الرئيسية للسنوات القريبة ووعد بإدخال ساعات اضافية لتعليم مواضيع جديدة مثل القيادة الحقلية (شيلح) وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة