جامعة بيرزيت تحتفل بتخريج طلابها

تاريخ النشر: 01/07/17 | 18:32

بدأت جامعة بيرزيت احتفالاتها بتخريج الفوج الثاني والأربعين من طلبتها من كلية التمريض والمهن الصحية، والحقوق والإدارة العامة والدراسات العليا، وذلك بحضور نائب رئيس الوزراء د. زياد أبو عمرو ممثلاً عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ورئيس مجلس الأمناء د. حنا ناصر، ورئيس الجامعة د. عبد اللطيف أبو حجلة، وأعضاء مجلس الأمناء والجامعة والهيئة التدريسية وعدد من الشخصيات الفلسطينية، بالإضافة إلى الطلبة الخريجين وأهاليهم.

وفي كلمته، عبّر رئيس الجامعة د. عبد اللطيف أبو حجلة عن سعادته بتخريج فوج جديد من طلبة الجامعة، مُؤكداً أن الجامعة اليوم تجني ثمار جهود 42 عاماً من العملِ الدؤوب والعطاء المستمر. وعبّر نائب رئيس الوزراء زياد أبو عمرو، وهو أستاذ سابق في جامعة بيرزيت، عن سعادته في المشاركة شخصياً في حفل تخريج جامعة بيرزيت، مُشيراً إلى أن الجامعة لطالما كانت معقل أكاديمي، وعلمي ووطني، وقد أثبتت ذلك بحصولها على مكانة رفيعة في أحد أهم التصنيفات العالمية.

وكرّمت الجامعة رجل الأعمال ورجل الخير الفلسطيني علي الحاج، الذي تبرع بمبلغ مليون دولار أمريكي لإنشاء مدرج ومرافق رياضية في ملعب ومضمار الجامعة الرئيسي، بتقليده شهادة الدكتوراه الفخرية في إدارة الأعمال. وقال رئيس مجلس أمناء الجامعة د. حنا ناصر أن السيد علي الحاج الذي نكرمه تربطه علاقة وثيقة بالوطن تكرست برعايتهم ودعمهم للعديد من الطلبة لمواصلة مسيرة تعليمهم، فهو رمز للصلابة والعطاء، بحسب ناصر.وفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات على خريجي الكليات المختلفة، وذلك بعد موافقتهم على الالتزام بعهد الخريجين الذي قرأه رئيس الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة