حفل تخريج الثوامن بمدرسة ميسر أم القطف

تاريخ النشر: 21/06/17 | 14:52

بين احضان الطبيعة الخلابة مع عبق الأزهار الفواحة، احتفل بتخريج طلاب صفوف الثوامن من مدرسة ميسر- ام القطف الإقليمية في حديقة البارون روتشيلد في زخرون يعقوب – زمرين، وذلك برفقة مربيات الصفوف سهام ابوفنة، غادة مجادلة، وسبأ عثامنة، المعلمة الفت خلف والأستاذ ممدوح عمرية. بداية الحفل كانت في المدرسة حيث حيت مديرة المدرسة، المربية سهاد سيف، الطلاب وباركت لهم تخرجهم من هذا الصرح الذي احتضنهم بكل محبة، اخلاص وتفان، متمنية لهم اكمال مسيرتهم التعليمية بنجاحات مشرفة.

كما وقدمت جزيل شكرها وتقديرها لطاقم الهيئة التدريسية والموظفين على عطائهم المتواصل في سبيل نجاح وتألق الطلاب والمدرسة، متمنية للجميع عطلة آمنة وسعيدة وموفقة. بعدها توجه الطلاب الى حديقة البارون روتشيلد لتكملة الاحتفال الذي شمل فعاليات متنوعة، وجبة افطار مشتركة، وكلمات خطابية من قبل المربيات اللواتي قدمن التهاني للطلاب الخريجين، داعيات اياهم بتكثيف جهودهم من اجل بناء مستقبل ناجح وزاهر لهم. هذا وفي الختام ودع الطلاب بعضهم البعض بأجمل الأمنيات بتكملة المشوار لتحقيق أهدافهم وأحلامهم.

‫10 تعليقات

  1. والله ما شاء الله كل الاحتراامات والتقديراات والتهنئاات لغادات وسهاماات وسوسناات وكفااحات ورشيداات وممدوحاات وعائشاات وشهنازاات وسميراات وسلامااات وليلياات وزهرييياات ولفتاات ورنانات ووروداات وااهم شيئ سهااداات يا عيووني …. بااي انا احبكم بزاااف ..

  2. بحبكم بزاف كان حماق عليكم زويييييناا❤❤❤
    رح توحشكم كلياتكم بزااااااااااف

  3. بتمنالكم حياه حلوه و يارب انشوفكم فوق فوق والله مادري كيف راح اتكون المدرسه بدونكم والله هتكون ممله ومافي اكشن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة