وقف مع بقجة واربح هدية "حلقة 12"

تاريخ النشر: 13/08/11 | 7:28

في الحلقة الثانية عشر من برنامج  بقجيات رمضانية وفي حلقة  “وقف مع بقجة واربح هدية”  تجول طاقم البرنامج في سوق الخميس  في كفرقرع  للدردشة مع الناس .

وفي هذه الأجواء الرمضانية  الصاخبة التقينا مع السيد  واصف كناعنة  للدردشة عن رمضان وأجوائه فقال: “أنا صاحب سوق الخميس وأتي الى هنا لأرى الناس وفرحتهم برمضان فأنا أحاول ان أحافظ على النظام والهدوء وأرى اقبال  كبير على السوق من قبل الأهل وأبنائهم

حيث يحضر الأولاد الصغار كثيرا الى هنا لأن المكان هنا امان ويستطيعون التسوق بسهولة وراحة, أرى واشعر بتعاون  ومحبة الناس بعضهم لبعض  وأتمنى أن يستمروا هكذا حتى بعض رمضان. بالنسبة لي ولرفاقي في هذا الجيل نشعر بصعوبة في الصيام لكن بالرغم من ذلك أنا أعمل هنا لقضاء الوقت.أقول لكل الناس كل عام وأنتم بخير وان شاء الله يعيد هذا الشهر علينا وعليكم بصحة وعافية وأن ينعموا بالخير وأن يتحلوا بالأخلاق الحميدة ويتميزوا بها كما تميز بها الرسول صلى الله عليه وسلم.

وكان لنا لقاء مع الأنسة دعاء أبو واصل”حيث أخبرتنا انها تقوم بجولة مع صديقاتها في السوق وأنها تقضي وقتها في العمل في ساعات النهار ولذلك لا تشعر بصعوبة الصيام ومن بعد العمل التقي مع صديقاتي وبتوجهنا لها بمثل شعبي لتكمله فأكملت المثل بشكل صحيح وربحت هدية وبكلمة لجميع الناس هنت الأمة السلامية وأهل كفر قرع خاصة بمناسبة الشهر الفضيل.

لاقونا غدا في وسط البلد لندردش معكم ونربحكم هدية.

تقرير_رجاء كناعنة,تصوير_ حمادة عثامنة

‫9 تعليقات

  1. برنامج حلو كثير احلى بنوته كوثر نظير الله يسعدك مزكاكي…كفرقرع وناسها بجننو…شو دعاء منوره الشاشه….رمضان كريم وكل عام وجميع الامه الاسلاميه بألف خير

  2. بلدك ملانة مواهب مثل هيك واكثر بس بدها مين يكتشفها ومين يهتم بها

  3. طيب بعرف اصلا مش بس بلدي اصلا كل انسان عندوموهبه بس انا قلت مذيعه مش موهبه اذاعيه

  4. الى من يعرف الاخت دعاء ابوواصل ارجوا منكم التواصل انا من ابوواصل اعيش في الخارج وأريد ان اعرف المزيد عن اهلي ولكم جزيل الشكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة