• لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    السحب الاول من صيف الهدايا في كفرقرع

    عقد امس الخميس السحب الاول من برنامج صيف الهدايا 2017 في كفرقرع على 7 هدايا قيمة. حيث وزعت سبع هدايا قيمة على الفائزين.

    الرابحين في السحب الأول:
    نظير غاوي – خلاط 20 قطعة
    رامية عادل مصاروة – دراجة هوائية
    كفاح مصالحة – تلفاز 42 بوصة
    سامر احمد صالح مصاروة – جالاكسي جي 7
    نديم ابو فنة – قسيمة شرائية بقيمة 400 شيكل
    بلال احمد ابو مخ من باقة الغربية – قسيمة شرائية بقيمة 400 شيكل
    حسام عبد الله عليمي – قسيمة شرائية بقيمة 400 شيكل

    هذا وقد اشترك في السحب الاول كل من اشترى من المحلات السبع المشاركة بداية الحملة حتى يوم الاربعاء 24/05/17 . كل من لم يحالفه الحظ هذه المرة سيدخل ايضا في السحب الكبير ليلة عيد الاضحى على سيارة جديدة والعديد من الهدايا القيمة والمفاجئات.

    نجاح الحملة في العام الماضي يمنحها قوة الاستمرار والتوسع، حيث تعود حملة صيف الهدايا من جديد بجوائز اكبر وفائزين أكثر، حيث ستوزع هدايا بأكثر من 110 الف شيكل على 50 رابح من كفرقرع والمنطقة.

    هذا وتشهد المحلات التجارية المشاركة حركة تجارية نشطة من قبل اهالي كفرقرع ووادي عارة للمشاركة في الحملة التي، حيث تشترك سبع محلات تجارية وتتعاون في ما بينها لتوزيع هدايا قيمة على الزبائن من ضمنها جديدة، وقائمة واسعة من الهدايا القيمة مثل دراجة كهربائية انصاف خراف هواتق ذكية اجهزة كهربائية قسائم شراء والعديد من الهدايا القيمة الاخرى.

    اقيم السحب في محل المنار للاجهزة الكهربائية بمناسبة اعلانه عن بدأ بازار الاجهزة الكهربائية السنوي. والذي من خلاله تعطى تخفيضات وشروط دفع مريحة على كل الاجهزة الكهربائية، بالاضافة يتمتع الزبائن بفرصة ربح سبع هدايا ايام الخميس وربح سيارة جديدة ليلة عيد الاضحى.

    كيف نشارك في السحب؟

    نشتري من المحلات المشاركة، كل 100 شيكل تأهلك للدخول في السحب الاسبوعي وفي السحب الكبير على سيارة جديدة وهدايا اخرى، اي اذا اشتريت بقيمة 300 شيكل، تدخل السحب القريب 3 مرات والسحب الكبير ليلة عيد الاضحى 3 مرات.
    السحب القادم يوم الخميس 08/06/2017 تابعونا بالفيسبوك على http://facebook.com/sayf.17

    المحلات المشاركة: أوبتينايس فرع كفرقرع – نظاراتك أوبتينايس، تقي سبورت، سوق البلد للخضار والفواكه، مجمع عبودة للحوم، محطة وقود ديزول صعابنة وموقع بقجة.

    لإرسال مواد لموقع بقجة على البريد الإلكتروني: [email protected]

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.