مدرسة جت الثانويّة تتألّق مِن جديد

تاريخ النشر: 24/03/14 | 6:30

مواصلة لمشوار العطاء، واستمرارًا لإنجازات التميز والإبداع التي ما زالت تشهدها أروقة المدرسة الثانويّة – جت، تألّقت هذا الأسبوع الطالبة دعاء عبد الرزاق شماليّة في نِهائيات مُسابقة الكيميادة برعاية المعهد التطبيقي “التخنيون”.

ضمن هذه المُسابقة، اشترك أكثر مِن 6000 طالب (عربًا ويهودًا) خلال سنة كامِلة، خضع خلالها الطُلاب لامتحانات عدّة في الكيمياء، ليتأهل بذلك ما يُقارب 5% فقط مِن مجمل المُشتركين، ومِن ثمّ تم اختيار النُخبة الأفضل مِن هؤلاء الطُلاب والتي تكوّنت مِن 30 طالبًا لتكون الطالبة دُعاء شماليّة (الصف الحادي عشر – تخصص فيزياء كيمياء) إحدى هؤلاء الطلبة المُتميّزين.

تتويجًا لهذا الفوز الرائِع، وبعد خضوع الطالبة لامتحان كتابيّ وعمل تجريبيّ في المُختبر وتقديم معروضة في موضوع “تحليل طيف جزيئات بيولوجيّة في الحالة الغازيّة – ספקטרוסקופיה”، حصلت الفائِزة على جائِزة مالية وشهادة تقدير مِن معهد التخنيون، كما وتمّ تكريم المدرسة ومُعلّم الكيمياء المُربي محمد خليل غرّة الذي رافق الطالبة خلال فترة المُسابقة.

في حديث مع مدير المدرسة المُربي صالح غرّة قال:” باسمي وباسم أسرة المدرسة أقدّم أجمل المُباركات المُعطّرة بالفخر للطالبة دُعاء على هذا الانجاز غير المسبوق في الوسط العربي، وأقدّم كلمة شكر خاصّة للمُربي محمد خليل غرّة على مرافقته للطالبة وإنفاقه مِن وقته وعلمه الثمينين. كما ولا بدّ مِن كلمة حقّ وعرفان للدكتور رائد أبو رزق (خريّج المدرسة الثانوية سابقًا) والدكتور في الكيمياء في مُرافقة الطالبة أيضًا مُتطوعًا. وكم كان لهذا الفوز وقعًا إيجابيًا في النفوس وخاصّة بعد الإنجاز الذي حققته المدرسة قبل أسبوعين في حصولها على المرتبة الأولى في الروبوتيكا… إنّ مدرسة جت الثانويّة تحرص دومًا أن تظل ذلك البيت الدافئ والداعم والذي يحتضن إبداعات أبنائنا وطاقاتهم ويأخذ بأيديهم نحو النجاح… نفخر بطُلابنا وطاقمنا ونرجو مزيدًا مِن زخّات التألّق والنجاح “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة