الثانوية في اكسال تخرّج الفوج الـ 35

تاريخ النشر: 30/05/17 | 11:36

وسط اجواء احتفالية، خرّجت مدرسة اكسال الثانوية، في قاعة لا ريسنساس في نتسيرت عليت، الفوج الـ 35 من طلابها. شارك في الاحتفال كل من مدير المدرسة الاستاذ عمر شلبي، الهيئة التدريسية، رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة، نائب رئيس المجلس المحلي المحامي باسل دراوشة، مدير قسم المعارف، أعضاء المجلس المحلي، مدراء مدارس، أهالي الطلاب ولفيف من الحضور.
افتتح الاحتفال، بكلمة ترحيبية تخللت اهمية الاحتفال بالابناء الطلاب بهذه الساعة الجميلة، كما وشهد الاحتفال فقرات مختلفة بداية بتلاوة القران الكريم، وصلات غناء، عرضًا مسرحيًّا لطلاب رائع المدرسة، وتكريم الطلاب الذين حصدوا على علامات مشرفة في امتحان البسيخومتري.

وكانت كلمات ترحيبية مهنئة تحدث من خلالها كل من مدير المدرسة، الاستاذ عمر شلبي، رئيس المجلس المحلي عبد السلام دراوشة، حيث بارك المتحدثون للابناء الطلاب بهذه المناسبة السعيدة وهي ساعة تخرج الابناء من المرحلة الثانوية نحو الحياة الاجتماعية والاكاديمية، وأكّد الحضور على أهمّيّة تعزيز مكانة العلم والمعرفة في نفوس الطلاب والنهوض بطلاب المدرسة نحو العلا المجالات ونحو مستقبل تربوي تعليمي افضل والتواصل ما بين جميع المهيئين الاجتماعيين من اجل زيادة العطاء وقطف الثمار المرجوة من ابنائنا. مسك الختام كان بتوزيع الشهادات وافتراق الحضور باجواء مليئة بالمحبة والسلام

‫2 تعليقات

  1. مبروك لمدرسة اكسال معدل البجروت 39 بالميه بين كل المدارس العربيه

  2. مبروك لثانوية اكسال
    الف مبروك بتستاهلو تعملو حفلات تخرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة