فعاليات بمدرسة النهضة خور صقر

تاريخ النشر: 26/05/17 | 21:59

بمزيد من الإبداع والتألق بادر طلاب وطالبات السنة الأولى في تخصص الدين الإسلامي واللغة العربية في أكاديمية القاسمي وبإرشاد الأستاذة سندس وتد، وبالتعاون مع الهيئة التدريسيّة، بإظهار إبداعاتهم في فعاليات تمحورت حول موضوع “شهر رمضان المبارك” في مدرسة النهضة الابتدائيّة في خور صقر. فقد عمل الطلبة خلال أسبوع كامل على إحياء أجواء رمضانيّة في المدرسة وتعزيز القيم الدينية والاجتماعية في صيام شهر رمضان المبارك وكيفية استغلال الأوقات في هذا الشهر الفضيل من خلال الدروس والفعاليات والمسابقات، والتي بدورها جعلت تلاميذ مدرسة النهضة يتفاعلون تفاعلاً مميّزًا.

واختتم الطلبة الأسبوع بفعاليات شيّقة قدّم الطلبة من خلالها شرحًا وافيًا عن الموضوع، وذلك من خلال محطات إبداعيّة هادفة ومتنوعة.وفي الختام، قامت المرشدة التربوية الأستاذة سندس وتد وطالبات القاسمي بتقديم جزيل الشكر والعرفان لمدير المدرسة الأستاذ سهيل كبها، ومركزة اللغة العربية المعلمة ميرفت ملحم وطاقم اللغة العربية على جهودهم وتعاونهم مع الطلبة المتدربين.
الطلبة الذين أبدعوا في تقديم فعالياتهم: الاء سعدي، بيان عبد الحي، دعاء مصيعي، ريحان بكر، سماح أبو هلال، عنان بياع، منتهى أبو صعلوك، وداد لوقا، ولاء أبو ليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة