يوم العائلة في بستان العصافير بكفرقرع

تاريخ النشر: 23/03/14 | 6:00

مع اطلالة فصل الربيع، وعلى نغمات زقزقة الطيور، أحيا بستان العصافير في حي المفاحر في قرية كفرقرع، يوم العائلة الذي حفل بشتى الفعاليات والإنجازات التي أثرت الجو العام في صف البستان.

حيث قام الأطفال برفقة الأهل والأحباء بعدد من الفعاليات التي هدفت الى تذويت العمل الجماعي الذي يدعو الى تكاتف الجهود في العائلة، الى جانب دعم فكرة الإستحداث والتدوير التي من شأنها ان تساهم في استعمالات المهملات من المواد المختلفة لأعمال اكثر نفعا وأقل ضررا.

هذا وقد رحبت المربية عبير مصالحة في كلمة لها بالضيوف الأعزاء من جمهور الأهالي، وثمنت لهم جزيلا تلك المبادرات الجادة لإنجاح هذا اليوم الذي ان دل على شيئ فإنه يدل على ذلك الوعي بأهمية العائلة وتكاتفها لما فيها مصلحة الأبناء. كما وشكرت كل من المساعدة أحلام ابو فول والمساعدة المرافقة مروة عثامنة التي كان لهن الدور الفعال في إخراج هذا اليوم وإعداد.

افتتح البرنامج الصباحي لهذا اليوم بعدد من الفعاليات التي تضمنت زراعة الأشجار والأزهار في ساحة البستان وداخله، الى جانب العديد من الترميمات التي تمت في الساحة كالدهان وطلاء العجلات وصناديق الخشب واستغلالها للزراعة والتخزين، وزراعة الورود في سحاسيل الماء وعدد من القناني الفارغة وتعليقها في ساحة البستان، إضافة الى إعداد لوحة فسيفسائية كبيرة ورائعة من قطع الكراميكا المكسرة والملونة، وحياكة سجادة اخرى كبيرة من قطع القماش الملونة والمزخرفةلأرضية الصف، وهنا فقد قدمت المربية عبير مصالحة شكرها الجزيل للسيدة لبنى ابو بكر وزوجها السيد محمود ابو بكر اللذان قدما دعما خاصا لهذا اليوم من خلال مساهمتهما في عرض الأفكار لشتى الفعاليات والأعمال التي انجزت في هذا اليوم.

واخيرا فقد توج هذا اليوم بوجبة غداء قيمة، تلونت بشتى النكهات والاطعمة، شارك فيها الاطفال مع ذويهم لتبقى ذكرى هذا اليوم ماثلة أمام عيون الصغار الى حين.

حضوركم أسعدنا ودعمكم ابهجنا فهنيئا لكم ولنا وليدم عطاءكم على المدى

‫13 تعليقات

  1. كل الاحترام للمربيه عبير مصالحه امي العزيزه♥ الله يخليك النا…دائما متألقه بالفعاليات

  2. كل الاحترام للمعلمه عبير الفعاليه كانت حلوه كثير وكان يوم مميز وممتع للاباء والابناء اتمنى لك النجاح والتوفيق دائما يا احلى واغلى معلمه

  3. كان يوم مميز وناجح نحمد الله وسعدنا بلقاء الاطفال واهليهم ويعطيكم الف عافيه

  4. منور ابو جمال انتي وأم جمال الله يعطيكم العافية يا رب ويخليكم لاولادكم

  5. كان يوم حلو كثير ويعطيكم الف عافيه لكل من شاركنا بهذا اليوم المميز

  6. مربيات الصف عبير واحلام دمتن ذخرا ونبراسا يستضاء به, هذا القليل مما منحتنه لأبنائنا ونقطة في بحر عطائكن وابداعكن فانتن دائما معطاءات مبدعات ومنتجات…..
    عبير , احلام والاهالي الكرام بوركتم جميعا وسلمت اناملكم وجعل الله عملكم في ميزان حسناتكم, تميزتم فأبدعتم وتألقتم فأدام الله عطائكم وجمعكم على الخير دائما لمصلحة ابنائنا الاحباء…….. تحياتي لكم جميعا

  7. كل الاحترام المعلمة عبير وشكر خاص للأهالي اللذين ساهموا في يوم العائلة في بستان العصافير

  8. ام خليل منوري وانت وابو خليل واحلى شباب
    محمد وسليم الله يسعدكم ما اجملكم بحبكم كثبر
    ما بنسى معلمه عبير واحلام اروع معلمات يعطيكن الف الف عافيه

  9. كل الاحترام عبير موفقه دائما.. ومبدعه دائما..اتمنى لك المزيد المزيد من التقدم والنجاح ..يعطيك الف عافيه..واشتقنا…….

  10. احترامنا وتقديرنا الكبير لك يا معلمه عبير على النشاط المتميز والابداع فيما تقدميه لاطفالنا والاهالي ايضاً.. كان يوماً مميزاً جداً، تعاون ومحبه في الاجواء واحتضان رائع منك للجميع.. نتمنى لك كل الصحه والعافيه وتحيه حب من لموره..

  11. كل الاحترام والتقدير على المجهودات الرائعه التي قاموا بها
    أهالي بستان العصافير والمربيات وا اتمنا لكن النجاح دوما

  12. يعطيكو الصحه والعافيه يا رب ، كل التقدير والاحترام للمربيه عبير ، احلام ، كان يوم لا ينتسى يشعر بالمحبه والانتماء من الجميع ، الله يوفقكو دائماً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة