يوم تطوع لمشروع سند في مدرسة ابن رشد الابتدائية في جت

تاريخ النشر: 22/03/14 | 5:33

تحت شعار "تطوع لبلدك" قام اعضاء مشروع سند في قرية جت المثلث يوم أمس الجمعة 21.3.2014 في يوم تطوعي داخل اسوار مدرسة ابن رشد الابتدائية في القرية.

كان أساس العمل في المشروع هو خلق جو تعليمي وترفيهي وتوعوي لطلاب المدرسة التي استضافت المشروع في بنايتها خلال الأشهر الماضية، وانجازات هذا اليوم هي عربون شكر وامتنان يقدمة المشروع للمدرسة بإدارتها وطلابها لهذه المدرسة المعطاءة.

كانت البداية مع نشر لافتات تحفيزية وتوعوية في جميع ارجاء المدرسة بدأت جميعها بكلمة "انا" وتبعتها قيّم الحب والتعاون وحب البلد والوطن واللغة العربية.

كما قام اعضاء المشروع برسم رسومات على ارضية ساحة المدرسة وحولها، لإضفاء جو ترفيهي وتعليمي لطلاب المدرسة. نذكر منها: رسمة جدول الضرب، لعبة السلم والثعبان، لعبة شط بحر وغيرها من الألعاب.

تندرج هذه المبادرة السامية ضمن سلسلة تنفيذ المشاريع الفائزة في مشروع سند، وهي عبارة عن ثلاثة مشاريع تشاركت بالحصول على المرتبة الثانية في المشروع.

وتتبع هذة المشاريع التطوعية لكل من: المرشد "عامر جمل" وطالبيه "محمد ابوبكر" و"يوسف غرة"، والمرشد "ورد ملك" وطالبه "أمير غرة"، والمرشدة "رجاء وتد" وطالبها "محمد نصال وتد". وتم جمع الثلاثة مشاريع لمشروع واحد سمي "مدرستي جميلة". وكان الدعم الكامل في التخطيط والتنفيذ من ادارة المشروع ومديرة "عبيدة أبو عصبة"، ومركّز الأعمال التطوّعية في المشروع "احمد أبو حمدة".

كما ويخص المشروع بادارتة ومرشديه وطلابه بالشكر الجزيل للسيد "علاء اسعد" وحرمه الكريمين على تعبهم معنا في الرسم والتلوين والارشاد حيث أضافوا لمستهم السحرية التي كانت بمثابة العمود الفقري لنجاح يوم التطوع، ونشكر ايضا جميع من ساهم في نجاح هذا اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة