طالبة فلسطينية تفوز برئاسة مجلس طلبة جامعة بريطانية

تاريخ النشر: 23/03/14 | 5:00

حققت الطالبة الفلسطينية ملكة محمد شويخ من مدينة غزة نجاحا كبيرا في انتخابات مجلس طلبة جامعة شيفيلد البريطانية حيث حصدت المركز الاول بجدارة بعد منافسة قوية امام 46 مرشح جميعهم بريطانيين وهي المرشح العربي الوحيد فى انجاز عربي مشرف .

وقالت الطالبة ملكة شويخ أن هذا النجاح اهداء الي فلسطين وشعبها الكبير الذي ينجب العلماء والمثقفين من وسط المعاناة والحصار ويزيدها مسؤولية فى رفع اسم فلسطين عاليا فى المحافل الدولية التعليمية لتصل رسالة فلسطين الي كل العالم الحر .

وشرحت ملكة ظروف انتخابها فى هذا المنصب الهام حيث اكدت انها خاضت منافسة قوية امام 46 مرشح خاصة فى منصب مسئول قسم التعليم فى مجلس الطلبة والذي شهد تنافس قوي بين المرشحين الاربعة اثنان منهم بريطانيين وطالبة مسلمة من باكستان وعند اعلان النتيجة سجدت علي المنصة وهتف كل من فى القاعة free free Palestine وكانت لحظات فارقة فى حياتي .

وقالت ملكة انها كان يتوجب عليها السفر قبل الانتخابات الي فرنسا وايطاليا للحديث عن فلسطين وسجلت صوتي عبر مقطع فيديو علي يوتيوب وحصل على اعلى نسبة اعجاب بين كل المنافسين وهو ما جعل فرصتي كبيرة فى الفوز .

وقدمت ملكة شكرها الي كل من ساندها وعائلتها واصدقائها مؤكدة علي ان المسؤولية الان باتت اكبر لايصال صوت فلسطين الي العالم الخارجي وتأمل فى النجاح مستقبلا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة