3 شهداء وإصابة جنديين باشتباكات عنيفة في جنين

تاريخ النشر: 22/03/14 | 1:33

إندلع فجر اليوم السبت اشتباك مسلح عنيف بين قوات الجيش الإسرائيلي وبين شبان تحصنوا في بيت في حارة "الدمج" في جنين حيث استشهد 3 شبان بالعشرينات من عمرهم من مخيم جنين, وهم حمزة جمال أبو الهيجا , محمود جبارين ومحمود أبو زينة .

وأفادت الإذاعة العبرية عن إصابة جنديين من الوحدة الخاصة " يمام" أثناء محاصرة بيت في مخيم جنين فجر اليوم، دون مزيد من التفاصيل.

واندلعت الاشتباكات المسلحة بعد محاصرة المنزل الذي كانوا به بعشرات الآليات الإسرائيلية، فيما أكد شهود عيان أنهم شاهدوا قوات الاحتلال وهي تنقل إصابات في صفوفها جراء الاشتباك.

وأشارت المصادر إلى أن المواطنين هبوا للدفاع من المنزل المحاصر، حيث شهد مخيم جنين مواجهات ضارية وعنيفة لم يشهدها منذ فترة طويلة وسجلت عشرات الإصابات حتى الآن تم نقلها لمستشفى الدكتور خليل سليمان في مدينة جنين.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال أطلقت النار والغاز بشكل هستيري لوقف المواجهات حيث تسرب الغاز المسيل للدموع لداخل مستشفى الدكتور خليل سليمان في مدينة جنين.

ويشار إلى أن الشهيد حمزة هو نجل القيادي البارز في حركة حماس الشيخ جمال أبو الهيجا الذي يقضى حكما بالسجن عدة مؤبدات في سجون الاحتلال.

وفي وقت لاحق دعى مصطفى البرغوثي القيادي الفلسطيني الى وقف المفاوضات فوراً , فيما نعت كتائب القسام القائد ابو الهيجا وشهداء المخيم.

( وكالات)

تعليق واحد

  1. بس لو سمحتو الصور الي مع الدماء حرام تنتشر يعني في ولاد صغار الي بتشوف وبتفوت عالموقع وفي اجيال فمن الأفضل تنقام الصور الي مع الدم وكمان صورة الشهيد نفسو حرام….وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة