جنة المرأة في منطقة اريحا التنظيمية فتح وحركة الشبيبة الطلابية تكرم الأم الفلسطينية

تاريخ النشر: 21/03/14 | 2:30

قامت لجنة المرأة في منطقة اريحا التنظيمية حركة فتح وحركة الشبيبة الطلابية في المحافظة بمشاركة مع العلاقات العامة في الأمن الوطني بزيارة الى بيت أجداد لمسنين حيث كان في استقبالهم مدير المركز محمد بشارات وبدأت الأخت يسرى السويطي ممثلة بمحافظة اريحا والأغوار بالحديث عن الدور الريادي التي تمثله الأم الفلسطينية وكون الأم الجسم المعطاء الذي طالما قدمت لفلسطين الشهداء والأسرى وجاءت هذه الزيارة لما تمثله الأم الفلسطينية على هذه الأرض المباركة.

ثم تفضل الأخ محمد بشارات مدير بيت الأجداد بالشكر على هذه أللفتة الكريمة لأخوة المنظمين لزيارة لمركز وتحدث عن المركز وكم عدد النزلاء والية تقديم الخدمة المطلوبة لهم وتحدث عن أن الدور التطوعي هو النسيج الذي يخدم شريحة المجتمع كافة.

ومن ثم قال الاخ سالم جلايطة أمين سر منطقة اريحا التنظيمية أن الحركة فتح اخدت على عاتقها الحفاظ على النسيج الأسري والاجتماعي في المحافظة وأن الأم هي العطاء لهذه الأرض المباركة.

وتحدثت الأخت نسرين الولجي عضو لجنة المرأة في منطقة اريحا التنظيمية فتح عن تأكيد الدور الذى تقوم به الأسرة فى حماية البناء الاجتماعي، والحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع الفلسطيني.

من جانبه تفضل الأخ محمد الطوري منسق حركة الشبيبة الطلابية أن الاحتفال بتكريم الأم المثالية يعد تقليدا أصيلا من تقاليد الفلسطينية، تقديرا لما تقدمه الأسرة الفلسطينية من عطاء وتضحيات فى إعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات.

وبعد ذلك قام الوفد بتقديم الهدايا الى المسنين والحديث معهم.

وفي نهاية اليوم تم تكريم الأخت يسرى السويطي على دورها الريادي والفعال في المحافظة بمناسبة عيد الام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة