نداء للاهالي وأصحاب الاراضي في وادي عارة

تاريخ النشر: 21/03/14 | 11:27

عقدت اللجنة الشعبية للدفاع عن أراضي اجتماعا طارئ امس الخميس في مبنى قسم الهندسة بلدية ام الفحم لبحث المستجدات الطارئة بما يتعلق بسماع اعتراضات أصحاب الأراضي يوم الاربعاء القادم في القدس حيث اصدرت بياناً جاء فيه:

"اللجنة الشعبية تتوجه بنداء لأصحاب الأراضي الذين قدموا اعتراضاتهم لعبور خط الكهرباء من أراضيهم في الروحة في الحضور لاجتماع جماهيري يوم الاثنين القادم في قاعة قسم العلوم بالقرب من مدرسة الغزالي بام الفحم .

ان الخطر يهدد أراضينا بالمصادرة فواجبنا الوطني يستدعينا بان ندافع عن ما تبقى لنا من ارض والتصدي لهذا المخطط البغيض. لقد استلم أصحاب الأراضي دعوة من قبل لجنة التحقيق لسماع اعتراضاتهم لذا نناشد الجميع الحضور للاجتماع الشعبي لتزويدهم بمعلومات حول الاعتراض. وستقوم اللجنة الشعبية بتوفير السفر الى القدس يوم الاربعاء. نذكر بأنه قد تقدم أكثر من 450 اعتراض من أصحاب الأراضي من قرى وادي عارة.

نناشد الجميع بتلبية الدعوة لنحافظ على اراضينا المهددة بالمصادرة

لن يمر مخطط شركة الكهرباء عن اراضينا

اللجنة الشعبية إذ تأكد بأنها متمسكة بمطالبها الشرعية بعدم تمرير مخطط خط الكهرباء على أراضي الروحة وتطالب الأهالي وأصحاب الأراضي بالالتفاف حول اللجنة لنقف سدا منيعا أمام هذه المخططات العنصرية وكل مخطط يحاول المساس بأراضينا".

‫2 تعليقات

  1. اللجنة الشعبية تتوجه بنداء لأصحاب الأراضي الذين قدموا اعتراضاتهم لعبور خط الكهرباء من أراضيهم في الروحة في الحضور لاجتماع جماهيري يوم الاثنين القادم في قاعة قسم العلوم بالقرب من مدرسة الغزالي بام الفحم . اي ساعه ؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة