سلسلة لقاءات بيئية هامة في وادي عارة

تاريخ النشر: 21/03/14 | 1:44

عقدت وحدة البيئة في بلدية ام الفحم والمثلث الشمالي وبالتعاون مع ووزارة جودة البيئة في لواء حيفا سلسلة من الجلسات واللقاءات جمعت جميع مدراء اقسام الصحة ومدراء اقسام المعارف ومندوبين عن السلطات المحلية في منطقة وادي عارة (بلدية ام الفحم ومجلس عرعرة عارة ومجلس كفرقرع ومجلس طلعة عارة مجلس بسمة المحلي)، بالاضافة الى مشاركة مركزة التربية البيئية في بلدية الخضيرة كما وشارك في هذه اللقاءات السيد ايمن كبها من وزارة الصحة.

وجاءت هذة الزيارة لتبادل الافكار والتعاون ودعم المشاريع البيئية الهادفة فضلا عن بناء خطة عمل مستقبلية وقد عرضت السيدة ناهد محاجنة سيف مديرة وحدة البيئية في بلدية ام الفحم شرحا وتوضيحا مفصلا حول الخطة المستقبلية للمشاريع البيئية المتنوعة وذلك بغية السير بها قدماً.

كما واوضحت السيدة سيف اهمية تبادل الافكار والمشاريع والتعاون بين السلطات المحلية . الى ذلك، قدمت السيدة سامية ابو ريا من وزارة البيئة والمسوؤلة عن التربية البيئية في الوسط العربي عرضا عن اهمية تأهيل المدارس الخضراء والأسس الاساسية لهذا المشروع وحول اهمية نشر الوعي والتثقيف البيئة في البلدات.

هذا وتم عقد لقاءات في وحدة البيئة مع مدراء المدارس ومركزي موضوع العلوم والبيئة للمدارس المشاركة في مشروع المدرسة الخضراء للسنة الحالية شارك في هذا اللقاء كل من المدرسة الاهلية الثانوية ومدرسة الفرابي الابتدائية ومدرسة الخيام الابتدائية ام الفحم وإعدادية سالم زلفه ومدرسة جسر على الوادي كفرقرع وتم تقديم الشرح المفصل حول كيفية البدا بالعمل للحصول على مدرسة خضراء وكيفية بناء اسس تربوية وقيم بيئية تحث على حماية البيئة. ووحدة البيئة في بلدية ام الفحم مستعدة للتعاون والمساعدة للمضي قدما نحو مستقبل اخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة