يوم رياضي في المدرسة الأهلية ام الفحم

تاريخ النشر: 21/03/14 | 7:00

قامت المدرسة الأهلية أم الفحم اليوم الخميس بتنظيم يوم رياضي حافل لصفوف العواشر في إستاد السلام في المدينة، تخلّل اليوم الرياضي العديد من الفعاليّات والنشاطات الرياضية اللامنهجية، إذ تضمّن اليوم إثنا عشر محطة وتم تقسيم كلٌ من الصفوف الستة إلى إثنا عشر مجموعه بإشراف معلّمو المدرسة. كما وتضمن استراحة لتناول وجبة الفَطور، ثم تابعت جميع الصفوف نشاطاتها إلى حين انتهاء اليوم.

يأتي هذا اليوم ضمن الفعاليات المختلفة التي تقوم بها المدرسة لتعزيز الروح الرياضية لدى الطلاب وللتخفيف من الضغوطات ابان الامتحانات وللعمل على استعادة الطلاب لنشاطهم وحيويتهم.

من ناحية اخرى نظمت المدرسة مع الاستاذ شريف محاجنة، مركز التربية المرورية في المدرسة، برنامجا للحذر لصفوف الحوادي عشر والثواني عشر. حيث تم استضافة مرشدين من "سينما درايف" عرضوا برنامج "نتعلم باسلوب مختلف" – وهو عبارة عن تجربة سينمائية، تتيح الفرصة امام الطلاب تجربة حالات قيادة خطرة، بواسطة استعمال تقنيات توضيح حديثة.

تخلل البرنامج: فعالية معلومات واستطلاع رأي عن طريق تصويت الطلاب بواسطة جهاز عن بعد، عرض فيلم بتقنية ثلاثي الابعاد عن تأثير شرب الكحول على القيادة الآمنة، نصائح لقيادة حذرة ومهنية وفيلم يحاول تفسير حوادث طرق تميز الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة