وقف مع بقجة واربح هدية "حلقة 10"

تاريخ النشر: 11/08/11 | 4:22

في الحلقة العاشرة من برنامج بقجيات رمضانية “وقف مع بقجة واربح هدية” تواجد طاقم البرنامج بعد الإفطار  في وسط البلد  وبين أروقة  مقهى “حكاية ” في كفرقرع ليخبرنا كل من التقينا به هناك عن حكايته  مع رمضان وأجواء ليالي رمضان . فكان اللقاء الأول مع السيد عُبيدة اسماعيل الذي قال: ” هذا الشهر هو شهر الخيرات والكرم والجود وشهر المحبة والأخوة , وقد صادف رمضان هذه السنة في العطلة الصيفية وبما أني معلم مدرسة فذلك أسهل بالنسبة لي لأن رمضان في الصيف أصعب , و الفرصة بالنسبة لي راحة فقط . والأن أنا اتواجد في مقهى حكاية للسهر مع الأصدقاء وأحضر هنا دائما بعد الفطار لأن الجو هنا جميل وممتع وامكانيات المقهى تجذب الناس كثيرا والمكان مناسب لجميع العائلات للسهر . وبهذه المناسبة أقول لأهل كفر قرع كل عام وأنتم بألف خير وأتمنى للجميع الصحة والسلامة والتأخي والصبر وأعايدهم بمناسبة قدوم العيد من بعد رمضان” .

وبلقاء مع السيد “عميد فنادقة” قال: ” الأجواء ممتعة والأن أنا أعمل في مقهى حكاية , نعمل طوال ساعات الليل ونتسحر هنا وفي النهار نقضي الوقت في البيت ونمضي أغلب الاوقات في النوم حتى صلاة العصر ومن بعدها نبدأ بالتحضير للأكل والافطار ومن بعد الافطار أذهب للعمل. والحمد لله يتوافد الى المقهى الكثير من الزبائن في هذه الفترة وأشعر وانا هنا بجو رمضاني يسود المكان لكني أشعر بشيء ينقص الأجواء وهو الطبلة والمسحراتي لأن تلك الأشياء تعطي جو ايماني جميل لرمضان . وفي الليل الأجواء تكون أجمل وممتعة أكثر وتجذب الناس ولذلك أنا أستغل الوقت في ساعات الليل أكثر . أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يتم علينا بالصحة والعافية واتمنى للجميع راحة نفسية وصحية وكل عام وأنتم بخير” .

إنتظرونا  بعد ساعات العصر  بجانب محطة الوقود ديزول صعابنة ولكم منّا هدية.

تقرير _رجاء كناعنة , تصوير _حمادة عثامنة

‫14 تعليقات

  1. السلام عليكم .. بحسب رايي لازم قبل ما “تدردشو” مع الناس تسالوهن اذا حابين يحكو او اذا مسموحلكون تصوروهن ! ..

  2. لرقم “3” المشكلة انو في ناس ما بدها تبيينما بتحب تتصور على الاقلة يسالو الناس اذا بسوحولهن يصوروهن من الاداب والمنطق .

  3. كل واحد حقه يحكي او يرفض وكل واحد حقه يتصور او يرفض والذي يرفض يجب ان يطلب عدم تصويره واذا صوروه ووضعوا صورته بدون ما يدري حقه يقاضيهم
    يعطيك العافية

  4. حسب رأيي هاي هي الفكره من الاشي والي بدوش بنقام في التوليف او المونتاج

  5. دخيل الله ما انغش المذيعة…قمر مصور
    بس ليش بتجوش عحارتنا عند المنتزه
    برنامج عسل والمقدمة عسل وسكر

  6. حلووو
    عنجد حلوووو
    زي البرنامج مع الناس اللي كان عمي ابو امير يقدموا زمان وكان حلو كثير مش زي برامج اليوم
    بس وقف مع بقجة اجمل اشي

  7. ريال مدريد وبرشلونه مدريد دتغلب بأذن الله انشاء الله امين يا رب العالمين توكلت على الله لا اله الا الله محمد رسول الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة