آي فون 6 يستشعر الحرارة والضغط والرطوبة

تاريخ النشر: 20/03/14 | 1:25

أعلنت شركة "آبل" أن "آي فون 6" المرتقب أن تطرحه الشركة في الفترة المقبلة، سيتم تزويده بعدد من المستشعرات، بما في ذلك مستشعرات لقياس درجة الحرارة، ومستشعر لقياس الضغط الجوي، وآخر للرطوبة.

شركة "آبل" تعتزم تضمين الجيل القادم من هواتف "آي فون" الذكية مستشعرات كتلك التي قامت منافستها"سامسونج" بدعمها في هاتفها الذكي "جالاكسي إس 4". و

وسيأتي هاتف "آي فون 6" بشاشة جديدة وأكبر، والتي من المتوقع أن تكون بقياس 4.7 بوصة، مقارنةً بشاشات الـ4 بوصة التي تقدمها هواتف الشركة، "آي فون 5" و"آي فون 5 إس" و "آي فون 5 سي"، وقد تختار شركة "آبل" أن تطلق هاتفها المرتقب بشاشة ذات دقة أعلى مقارنة بأسلافه.

وتشير التقارير أيضًا إلى أن "آي فون 6" سيحافظ على 8 ميجابكسل وهي دقة الكاميرا في سابقيه، غير أن "آبل" ستركز في كاميرا الهاتف المرتقب على القوة في التصوير ضمن الأماكن المظلمة.

وكانت تسريبات سابقة قد ظهر فيها صورة للهاتف "آي فون 6" يزعم أنها للجزء الأمامي للهاتف، والذي بدا مختلفًا من حيث التصميم عن بقية الطرازات السابقة، حيث أظهر الجزء الأمامي للهاتف بدون حواف جانبية.

ويتوقع أن تقوم شركة "آبل" بالكشف عن هاتف "آي فون 6" في شهر سبتمبر/آيلول القادم، جنبًا إلى جنب مع الإصدار الثامن من نظام التشغيل "آي أو إس"، كما من الممكن أن تكشف الشركة عن ساعتها الذكية "آي ووتش".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة