المصري يطالب بافتتاح مصليات بشارع عابر اسرائيل

تاريخ النشر: 19/03/14 | 5:10

توجه المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنيست غيلا غملئيل لإدارة شارع عابر اسرائيل شارع 6 مطالبا إياهم بتوفير مصليات بالاستراحات الموزعة على طول الشارع ذهابا وإيابا وذلك ليتسنى للمسافرين المسلمين الصلاة فيها بصورة منتظمة ومريحة بدلا عن الصلاة في حواشي الطريق والأرصفة.

مشددا المصري على ان من واجب إدارة شارع 6 مراعاة مشاعر المسافرين المسلمين وتوفير لهم حرية الصلاة بمكان مخصص لذلك وخاصة انهم من بين الزبائن المساهمين في مدخولات الادارة من خلال سفرهم بشارع عابر اسرائيل مؤكدا المصري على أهمية ان تتخذ هذه الخطوة بشكل فوري وان تتبع خطوات العديد من المؤسسات المعروفة في البلاد والتي ساهمت في افتتاح مصليات للمسلمين كالكنيست وعدد من المستشفيات والجامعات والمؤسسات التي وضعت نصب أعينها حق ممارسة المسلمين لشعائرهم الدينية كالصلاة بمكان مخصص يحترم حرية الديانات ويوفر الأجواء المثالية لذلك.

مع تأكيد المصري انه سيتابع الموضوع من خلال منصبه كمستشار لنائبة رئيس الكنسيت وانه سيعمل بصورة فورية من اجل تحقيق هذا المطلب ناقلا الصورة ايضا للنائبة غيلا غملئيل لدفع الموضوع نحو التنفيذ من خلال الكنسيت خدمة لابناء الوسط العربي المسلمين ومساهمة في توفر اماكن مخصصة يمكن الصلاة بها بصورة منتظمة تضمن حرية القيام بالشعائر الدينية والصلاة في مصليات تضمن ذلك.

‫11 تعليقات

  1. انت دائما الافضل انتي رجل كتير بتساعد اهل بلدك الله يديمك ويطول في عمرك وضلك خادم اهل قريتك انتي الاساس في بلدك يا ريت في عنا متلك انسان كتير واصل يساعدنا ويساعد منطقتنا انا بقرأ دائما اخبارك وبتعجبني كتير شخصيتك

  2. يسلم تمك يا سيد حسام احنا منعاني من هذا الشيء انتي الوحيد الي فكرت بهذة الفكرة

  3. شير يا مستشار على الليكود يخف ايدهم عن العرب والفلسطينين …بحبوهم كتير

  4. انت يا ابو احمد بترفع الرأس
    قدما والى الإمام
    بنتمنى انو نتقدم بمشروع حقوق المراءة في مجالات الحياه ان كان على الصعيد العمل او. الشخصيه المتواريه تحت عباءه الرجل ونحن كلنا ثقه بك لانه السلم يبدء في خطوه ونحن في اول خطوه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة