فعالية غرس الأشجار بمدرسة العطاء كفرقرع

تاريخ النشر: 20/03/14 | 1:00

كعادتها ومن منطلق ايماننا بالنشاطات التربوية والاجتماعية، التي تهدف لصقل شخصية ومكانة طلابنا، خرجت مدرسة العطاء في كفرقرع بإدارة السيدة بادرة عمري وتحت رعاية جمعية ديالا لزيارة بيت المسنين في البلدة.

وقد احيا طلاب مدرسة العطاء طقوس يوم غرس الشجرة، حيث قام الطلاب بتحديث حديقة نادي المسنين وزرعوا الأزهار والأشجار وذلك بمشاركة السيد نبيل مدلج والعديد من المسنين والعاملين هناك، كما وقام السيد مدلج بتعريف طلابنا على البرامج والفعاليات اللامنهجية المتبعة في بيت المسن.

من الجدير بالذكر أنه كان يوماَ ممتعاَ وناجحاَ مما ميزه طابع التطوع والعمل الجماعي وتذويتها في نفوس طلابنا. وهدفت هذه الفعاليات إلى غرس قيم العطاء وقيم المحافظة على الطبيعة وتطوير مهارة الزراعة، وتطويرالقيم الانسانية والاجتماعية والعطاء المستمر.

‫2 تعليقات

  1. للاسف الشديد مجتمعنا مريض ولا يعرف العطاء ولا حتى الاخذ يعرف التخريب لدرجة انو تمثال البطة الي وضع على الدوار شرق البلد الصبح كان مرمي جنب دكان البراك اماني الوضع ما ببكي ارجو النشر

  2. معك حق أيها الأم الباكية بس فش شيء اخليكي تبكي كثير شغلات بالبلد خربوها أولاد بلدنا حتى إشارات المرور ما سلمت من الخراب يا حيف الرئيس بيعمل وهم بخربوا مش حراممممم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة