وفد كتلة الجبهة بنقابة المعلمين يزور المربية رلى ملحم

تاريخ النشر: 19/03/14 | 2:30

قام مساء اليوم الثلاثاء وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين العامة بزيارة للمربية رلى ملحم المدرسة في ثانوية قرية ابو غوش والتي تعرضت هذا الاسبوع لاعتداء من قبل عناصر شرطة اسرائيل الديمقراطية!

وقد شرحت المربية ملحم امام اعضاء الوفد قضية اعتداء الشرطة عليها وذلك على خلفية نقاش مع مدير المدرسة التي تعمل بها لكونها أرادت توديع طلابها وأكدت انها تعمل بإخلاص في عملها الذي جعل طلابها يثقون بها ويحبون موضوعها خاصة وانهم على ابواب امتحانات البلوغ "البجروت".

وقالت ملحم :" أن الشرطة رفضت الاستماع الي اقوالي بل قامت بجري على الارض لاعتقالي واخراجي من المدرسة وكأني ارتكبت جريمة لا سمح الله! وأن هذا الامر جرى امام اعين طلابي وبقية طلاب المدرسة الذين رفضوا تصرف الشرطة".

وتحدث باسم الوفد المربيان مفيد صيداوي وموفق خلايلة اللذان استنكرا الاعتداء على المربية رلى ملحم مؤكدين أن للمعلمين حصانتهم وللمدارس حرمتها وأن كل عنف ضد أي معلم مستهجن ومرفوض جملة وتفصيلاَ.

وبعد الزيارة شارك الوفد مباشرة بتظاهرة رفع شعارات حاشدة نظمتها جمعية البير في مدخل قرية عرعرة تندد بالاعتداء الاثم من قبل الشرطة على المربية رلى ملحم، هذا وتكون وفد كتلة الجبهة في نقابة المعلمين من المربين والمربيات: مفيد صيداوي، موفق خلايلة، محمود نصّار، اعتدال زعبي، فاطمة ملحم، كامل برغوثي وجادالله اغبارية.

ووعد وفد كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بطرح الموضوع امام مؤسسات نقابة المعلمين العامة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة