إفتتاح "الحضن الدافئ" بمدرسة الحوارنه كفرقرع

تاريخ النشر: 17/03/14 | 14:22

افتتحت ادارة مدرسة الحوارنه الابتدائية في قرية كفرقرع مؤخراً غرفة "الحضن الدافئ" بالمدرسة وذلك برعاية المجلس المحلي ومن خلال برامجه الهادفة لتحسين الرفاهية التعليمية والتربوية والنفسية والاجتماعية لأبناء البلدة ضمن "برنامج °360".

وقد حضر الإفتتاح طاقم التفتيش المرافق لبرنامج °360، ممثلين عن المجلس وممثلين عن لجان أولياء الأمور حيث تخلل الإفتتاح كلمات خطابية وجولة تفقدية لأقسام المدرسة.

واستهلت مديرة المدرسة المربية هدى عليمي كلمتها بالتعبير عن مدى سعادتها وفخرها لقطف الثمرة الاولى المتمثلة بتجهيز الغرفة وافتتاحها، وقالت: "مدرسة الحوارنه الابتدائية هي البيت الدافئ حيت تتوفر الامكانيات لكل طالب ليحقق ذاته ولهذا تطمح المدرسة لتطوير البرامج وتعزيزها كجزء من رؤيتها المستقبلية ودستورها المتعارف عليه".

خلال فقرة الافتتاحية ألقت طالبات مدرسة الحوارنه على مسامع الحضور قصيدة شعرية فريدة من كتابات محمود درويش تحت عنوان: "فكّر بغيرّك" بإرشاد المربية سهام غزيل.

أفادت مديرة مدرسة الحوارنه في ختام حديثها أن منبع العمل المهني المتوّج اليوم بافتتاح غرفة "الحضن الدافئ" نابع من تكاتف الطاقات الانسانيه والمهنية العاملة في سبيل توفير الرفاهية التعليمية والتربوية والنفسية لطلاب المدرسة وأهاليهم مقدمة الشكر لكل من عمل على انجاح المشروع.

وقدم المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع تهانيه لمدرسة الحوارنة لطلابها واهاليهم على شرف الاحتفال بتدشين غرفة الحضن الدافىء معربا عن امله ان تثمر هذه المشاركة المعطاءة بين جميع الاطراف في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للطلاب في المجالين التربوي والتعليمي مؤكدا الى ان مشاريع من هذا النوع ما من شك ستساهم في دفع عجلة التربية والتعليم الى الامام.

‫5 تعليقات

  1. المهم تستغلوا هاي الغرفة بالشكل المطلوب مش بس زينة لانا احنا هيك العرب بس شوفوني يا ناس

  2. كل الاحترام للمديرة هدى العيسى اعليمي. وكمان للطاقم والمجلس وكل من ساهم بتطوير المدارس. الحوارنة مدرسة فيها راحة نفسية وتعاون كلها حضن دافىء. الى الرقي دائماً.

  3. عمل جيد وكل الاحترام لهيك مدرسه امبين الشغل ومدرسة الحوارنه اصبحت احسن مدرسه في القريه من ناحية تعليم وفعاليات

  4. خطوة مباركة يا ريت يكون عدل ونزاهة باستعمال الغرفة للطلاب , الحضن الدافئ للطلاب هو بالمعاملة الجيدة والكلمة الحسنة اولا من قبل المعلمين ات قبل التعليم لان هذا لا يقل اهمية عن التعليم ويؤثر على نفسية الطالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة