مكتب العمل والتشغيل يختتم الدورة الثانية للغة العبرية التشغيلية

تاريخ النشر: 17/03/14 | 4:30

اختتم مكتب العمل والتشغيل اليوم الثلاثاء الدورة الثانية على التوالي للغة العبرية التشغيلية والمؤلفة من اربع مائة ساعة كاملة والتي اقيمت يوميا وعلى مدار اربعة اشهر متواصلة وقد مررت بواسطة كلية سخنين بأشراف وتمويل كامل من وزارة الاقتصاد بهدف ازالة العوائق وتذليل الصعوبات للاندماج في سوق العمل.

وفي حديث مع السيد احمد فهمي مدير مكتب العمل ذكر ان دورة اللغة العبرية التشغيلية تأتي ضمن برنامج مبني من البداية وبتلاؤم واحتياجات شريحة النساء في المنطقة ويعطي سلة من الخدمات لرفع الكفاءات التشغيلية بهدف الاندماج، المواظبة والتقدم في سوق العمل. تخلل البرنامج دورة حاسوب موسعة الدورة استمرت شهرا كاملا بواقع ثلاثة لقاءات أسبوعية مع توزيع شهادات للمستحقات والتي مررت في مركز جمعية "تبواح" في ام الفحم. ودورة تنمية بشرية اربع لقاءات بواقع عشرين ساعة بهدف زيادة الدافعية والتفكير الايجابي، بناء الاهداف، تشخيص الميول، القدرات والقيم وفيما بعد دورة اللغة العبرية والتي شملت أربع مائة ساعة كاملة لاكتساب اللغة العبرية واتقانها ولم نكتفي بذلك بل ومولنا ايضا ورشة عمل لتسويق الذات مؤلفة من ثمانية لقاءات بمجموع اربعين ساعة كاملة شملت مواضيع عديدة منها متطلبات سوق العمل، كتابة السيرة الذاتية، طرق للنجاح في مقابلات العمل ومراكز التقييم، لغة الجسد في مقابلات العمل، الحلم التشغيلي واشتقاق الاهداف والغايات، يسعدنا في مكتب العمل التصريح ان عدد كبير من الفتيات اندمجن في العمل والقسم الاخر في مراحل متقدمة للاندماج في العمل.

وفي حديث مع احدى المشتركات قالت "اشكر مكتب العمل على ادخالي مجموعة الدورات انا اليوم افهم من يتحدث معي واستطيع التعبير عن نفسي باللغة العبرية لم اكن اتوقع ذلك من نفسي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة