زيارة يحيموفتش لبلدتي الطيبة ويركا

تاريخ النشر: 14/05/17 | 12:40

زارت امس السبت المرشحه لرئاسة نقابة العمال العامة عضوة الكنيست شيلي يحيموفتش كل من الطيبه ويركا والتقت هناك باعضاء كتلتها لرئاسة نقابة العمال العامه (البيت الاجتماعي) مرشحي الكتلة لمجالس العمال والمجالس النسائيه في لواءي المثلث الجنوبي ومركز الجليل.
وكان في استقبالها في مدينة الطيبة رئيس البلديه المحامي شعاع منصور احد اهم شركاء كتلة البيت الاجتماعي وناقش المجتمعون الخطوات العملية لإحداث التغيير يوم ال 23 من ايار الحالي في كبرى نقابات العمال العامة في اسرائيل .
وفي يركا حلت شيلي يحيموفش ضيفة على بيت المرشح لرئاسة لواء مركز الجليل عفيف ابو دوله يرافقها رئيس لجنة الاقتصاد النائب ايتان كابل والتقت بلفيف من وجهاء المنطقة ورئيس مجلس يركا وهيب حبيش, رئيس مجلس بيت جن بيان قبلان ورئيس مجلس يانوح جث معدا حاصباني. كما وحضر الللقاء داعمي ومرشحي كتلة البيت الاجتماعي من كافة الشرائح.
وقد اكد الحضور في يركا خلال كلماتهم على ضرورة تكاتف كافة الجهود وانجاح كتلة البيت الاجتماعي في كافة المناطق والتصويت المكثف لصالح شيلي يحيموفش التي وعدت الحضور بالعمل الجاد والسريع لحل كافة مشاكل العاملين والكادحين خصوصا من ابناء الاقليات وكما واكدت على ضرورة تجنيد كافة الموارد والطاقات والوقوف الى جانب المرأة العاملة العربية والدرزيه فيما يلائم ثقافة واعراف المجتمع ونيل حقوقهن الكاملة.
وقد اثنت يحيموفش على الناشط الاجتماعي ورئيس الطاقم الانتخابي في اللواء الدرزي شادي قبلان وشكرته على جهوده المضنية من اجل انجاح كتلة البيت الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة