لجنة اولياء الامور القطرية تستنكر أحداث ثانوية ابو غوش

تاريخ النشر: 17/03/14 | 8:00

لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية في إسرائيل تعلن شجبها وإستنكارها وتقول:

مأساة تربوية، هذا هو الوصف الذي نصف به تصرف رجال الشرطة وبدعم من إدارة المدرسة الثانوية في أبو غوش.

كان المثل "قم للمعلم وفه التبجيلا…" يدرس في مدارسنا حتى نعظم شأن المعلم واليوم أصبح المثل أدع شرطيا ليدوس كرامتنا وكرامة معلمينا هو درس اليوم والأسوا أن الدرس الثاني يقوده مدير مدرسة والدرس الأول يقوده تربويون، فهل تصرفك أيها المدير نابع من مناهج التعليم.

إننا نستنكر هذا التصرف الأرعن لمدير المدرسة ورجال الشرطة ونعطي دعمنا كاملا لطلاب مدرسة أبو غوش ومعلمتهم الفاضلة رلى ملحم والتي قادت ثورة تربوية حقيقية أوصلتنا نحن أولياء الأمور للتضامن معها نحن وأبناؤنا.

كما نشكر وقوف أهلنا وطلابنا في أبوغوش على وقفتهم المشرفة مع المعلمة رلى ملحم وإن دل هذا الأمر فيدل على مدى التغيير التربوي الذي أحدثته المعلمة وبالتعاون مع أولياء الأمور والطلاب فبكم يا أهل أبو غوش نفتخر.

ونشكر رئيس المجلس المحلي في أبو غوش على سرعة تصرفه وبحكمته التي كانت فور سماعه الحدث وعلى تعامله المشرف مع المعلمة وأهلها الذين حضروا الى بلدهم الثاني أبو غوش.

لن نسمح بأن تتحول مدارسنا الى ثكنات شرطية، ولن نسمح لمدارسنا أن ينتهك حرمتها كان من كان.

فكلنا اليوم رلى ملحم

سليمان الصانع

رئيس لجنة التعليم العربي المنبثقة عن

لجنة أولياء أمور الطلاب القطرية في البلاد

‫8 تعليقات

  1. كان يجب على تلاميذ المدرسة تكسير ايدي الشرطة ومدير المدرسة ليكونو عبرة لغيرهم ووزارة المعارف خاصة . ناس فش عندها رحمة … …

  2. اهانة المربيه الفاضله رلى تعتبر اهانه بحق جهاز التربية والتعليم الذي يجب ان يكون حمايه للمعلم ضد اي ظلم يقع عليه وعارا على كل المعلمات والمعلمين الذين قد اختبؤا كالفئران دون ان يحاولوا الدفاع عن هذا الظلم الذي وقع على هذه المربيه واعلموا انه اذا ترك هذا الامر دون اتخاذ الاجراء الحازم والسريع باجلاء الذي يدعى مدير وهو بالاحرى مدمر لممتلكاتنا والاجيال التي تنهار جيلا بعد جيل من هذه التصرفات الهمجيه ان الذي شاهدناه لمنظر تقشعر له الابدان ولكل دوره معلمتي احنا معك وبنحبك

  3. فهموني شو القصة حتى اكتب مقالة وتحقيق صحفي دعم للمعلمة رولا

  4. اين المحامين اين جمعيات حقوق الانسان اين اعضاء الكنيست العرب لماذا لا يقيموا الدنيا على هذه الفعلة ضداللقيم الانسانية يجب عدم الصمت على هذة الاساءة على كل من تورط ان يتحمل المسؤلية وان تتخذ ضده الاجرائات القانونية وان تردع كل من تسول له نفسه وتجعله عبرة لهؤلاء.لمجرد دخول الشرطة الى حرم المدرسة والاعتداء على المعلمة بحد ذاته جريمة وامام الطلاب والطاقم التدريسي .عليهم دفع الثمن لا يمكن لذالك ان يمر مرور الكرام. كان على مدير المدرسة ان لا يدخل الشرطة بين العائلة الواحدة وان يعتذر على ما بدر وليوضح للناس كل شيء .

  5. معلمة رلى الي اذاكي اذانا احنا كمان احنا كل اهل ابوغوش و الطلاب واقفين معك فكلشي و انشالله توصلك الرسالة معلمة رلى منستاكي في اقرب فرصة لزورينا احنا معك ايد وحدة قلب واحد و حبيت احكيلك طلعنا المدير من جميع ابوغوش

  6. لا تستغربوا كثيرا تقريبا هنالك الثلث من هدا المدير في مدارسنا عاره وعرعره كيف لما مدير بحاول يوسخ سمعة معلمة او معلم وكيف لما مدير بطرد معلمين لمصالحه الذاتية؟لا تتعجبوا بالاول علينا قلع جذور هذه الفئة من مدارسنا انا لما شاهدت الفيديو بكيت لهذه المقاطع لانه بالفعل هيك صار معي بس مش مع شرطة بل مع مدير وعائلته اجتمعت على توسيخ سمعة معلم وطرده من مدرسة ما؟يا ظالم الك يوم ربنا منتقم الله يقويك ايها الاخت رلى وينصرك على هذا الظالم

  7. ولله انا برأي هاظ التصرف اللي اتصرفه المدير بده خسفان عليه
    أما للبوليسيي ف الله ….. عهاي الشغلة وحيات الله وحيات الله لو انه هاي معلمة يهودية ما لمسوها أما الدعوات عل المدير وعل البوليسيي ما بتخلص مني خصوصا .. قرف يقرف هيك عالم ..اه أنسيت احنا معك رلى ملحم !!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة