تخريج الفوج الثاني عشر لروضة الحياة في جنين

تاريخ النشر: 14/05/17 | 10:53

احتفلت روضة الحياة– جنين التابعة لمدارس البطريركية اللاتينية بتخريج الفوج الثاني عشر من طلبتها تحت رعاية قدس الأب الدكتور إياد الطوال مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية وفضيلة الشيخ محمد اسعيد صلاح مفتي قوات الأمن الفلسطينية والمقدم علي بواقنة مدير شرطة مركز المدينة ومدير التربية والتعليم في محافظة جنين الأستاذ طارق علاونة وسعادة رئيس بلدية جنين العميد إبراهيم الجزرة و قدس الأب لبيب دعيبس راعي طائفة اللاتين في مدينة جنين وقدس الأب إبراهيم نينو مدير مدرسة اللاتين في الزبابدة والسيد سامر بدرا مدير مكاتب الإدارة العامة لمدارس البطريركية اللاتينية,

وبدأ الاحتفال الذي أدارت عرافته ميرنا حداد بدخول موكب الخريجين وعزف النشيد الوطني الفلسطيني
وبعد ذلك رحبت مديرة الروضة سوسن الباشا بضيوف الشرف الأفاضل وشكرتهم على دعمهم المعنوي والمستمر للروضة , وشكرت معلماتها على جهودهم الكبيرة في نجاح المسيرة التعليمية وأكدت للحضور وللأهالي بان الروضة هي البيت الثاني للطفل وهو أمانة بين ايدينا وسنحافظ عليه لكي نجعل منه إنسان قيادي ذو شخصية اعتبارية من جميع النواحي , نعلمه التربية الصالحة والعلم المفيد , وأكدت بكلمتها أننا لا نكتفي بالعلم بل أيضاً على القيم الإنسانية والروحية وخاصة المحبة , وقدمت شرحا وضحت به انجازات الروضة على الصعيدين المنهجي واللامنهجي في العام الماضي .

كما رحب مدير عام المدارس الأب الدكتور إياد الطوال بالضيوف وشكرهم على الحضور ودعمهم الكامل لروضة الحياة وأكد دعمه المستمر لمديرة الروضة سوسن الباشا لتبقى روضة الحياة منارة مدارس البطريركية اللاتينية في شمال فلسطين . وشكر الجهود الخيرة التي تبذلها إدارة ومعلمات الروضة في الطرق الحديثة والأساليب المميزة في التعلم والتعليم .

كما رحب فضيلة المفتي محمد اسعيد صلاح براعي الحفل والضيوف وأثنى على إدارة الروضة ومعلماتها واعتبرها صرحا علميا رائعا وأكد بأننا في مدينة جنين نعيش كعائلة واحدة وبدون تفرقة نعم سنبقى يدا واحدة وهدفنا واحد هو بناء مجتمع صالح .

كما رحب الأستاذ طارق علاونة مدير التربية والتعليم بالجميع وقال أن التربية تعتز وتفتخر بهذه الروضة لكونها في جنين وقال بان الروضة أخذت المرتبة الأولى في التميز والإبداع والتعليم في المحافظة من قبل وزارة التربية والتعليم وأكد بان الروضة تعد من معالم جنين المميزة والتي نفتخر بوجودها في المحافظة . وقال بان التربية التي تسعى إليها روضة الحياة هي بمثابة تميز واضح لمجتمع مستقبلي متميز . وشكر القائمين عليها واخص بالذكر مديرتها سوسن الباشا التي تسعى دائما لإبقاء هذه الروضة منارة الأمل والعلم والمعرفة .

وتخلل الحفل ستة فقرات فنية لأطفال بستان 1 وأطفال بستان 2 وأطفال التمهيدي وفي الختام قام الأب الدكتور إياد الطوال والسيدة سوسن الباشا بتسليم الشهادات والهدايا على الخريجين وعددهم 32 طفل وطفلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة