اجتماع هيئة تحرير مجلة الاصلاح الثقافية بوادي عارة

تاريخ النشر: 16/03/14 | 23:11

بمناسبة انطلاق مجلة "الاصلاح" نحو المجلد الثالث عشر عقدت هيئة تحرير المجلة يوم السبت الماضي اجتماعها السنوي في بيت عضو هيئة التحريرالصحفي يوسف خبزنا في مدينة ام الفحم.

افتتح الاجتماع المربي مفيد صيداوي الذي رحب بالحضور وتحدث عن الانجازات التي حققتها المجلة خلال السنة المنصرمة وسبل تطوير المجلة كزيادة صفحات المجلة والعمل على توسيع الاشتراكات مقترحاً أعضاء جدد لهيئة تحرير المجلة.

وأكد صيداوي أن مجلة "الاصلاح" تحولت بحق الى مجلة قطرية تحتضن الكثير من الادباء والكتاب والمثقفين من كافة أنحاء البلاد، كذلك تطرق الى الصعوبات التي ما زالت تعترض طريق المجلة.

بعدها جرى نقاش حيوي وهادف شارك به كل من أعضاء هيئة التحرير د. محمد حبيب الله، المربي خضر عقل مدير ثانوية عرعرة،العامل الاجتماعي فاروق عبد الحي، د.يوسف بشارة، د.أشرف أبو زرقا، الصحفي جادالله اغبارية، الصحفي يوسف خبزنا والممرض سعيد صيداوي.

وخلال النقاش اقترح المناقشون عدة اقتراحات لتطوير المجلة كعقد ندوات شهرية وإدخال زاوية للاطفال وغيرها من الاقتراحات الهادفة.

هذا ولخص صيداوي الاجتماع بروح النقاش واتفق على ضم كل من :د.محمود عباسي ود.حسام مصالحة والمربي المتقاعد حسني بيادسة الى هيئة تحرير "الاصلاح" وكان قد اعتذر عن حضور الاجتماع المربي والكاتب فتحي فورني وخالد قادري عضوي هيئة التحرير بسبب مشاغلهما اليومية.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام لهذه المجلة وللموقع الذي ينشر عنها فانا مشترك بها وتعجبني جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة