الديمقراطية تنظم بطولة تنس الطاولة في أريحا

تاريخ النشر: 16/03/14 | 9:00

نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والاتحاد الشباب الديمقراطي بطولة تنس طاولة في الذكرى 45 لانطلاقتها في قاعة مدرسة التراسنطة في مدينة أريحا بمشاركة مجموعة من المؤسسات الرياضية المدنية والعسكرية في المحافظة، وذلك بحضور كلا من الرفيق صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيق مصطفى بلهان والرفيق رائد حيدر من قيادة الجبهة في المحافظة واللواء جمعة حمد الله والعقيد محمد سليمان (أبو وسيم) مدير معهد التدريب العسكري وممثلين عن العلاقات العامة للأجهزة الأمنية والسيد منذ عريقات مدير عام مديرية الاقتصاد الوطني وحشد كبير من الجمهور وهم زياد حسون وماهر عطية ورائد ابو كرش ورامي ابو حلاوة.

حيث افتتح البطولة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية صلاح السمهوري بكلمة ترحيبيه بالمشاركين بالبطولة، كما تقدم بالشكر إلى مدير وإدارة مدرسة التراسنطة الأب ماريو حدشيتي على استضافتهم لهذه البطولة وما قدموا من تسهيلات لانجاح هذه البطولة كما تقدم بالشكر الى اللجنة الفنية المشرفة على هذه البطولة.

كما اكد على ان ظروفنا التي نعيشها في هذه الأيام حيث تصاعد العدوان الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته وأرضه وخاصة عملية التهجير القصري لأهلنا في القدس والأغوار التي تمثل أكثر من عشرين بالمائة من أرضنا الفلسطينية وسلتها الغذائية وبوابة فلسطين الشرقية، كما دعا إلى أهمية رص الصفوف ومساندة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في جولته إلى واشنطن يوم غدا الاثنين، وحثها على تمسكها بالثوابت الفلسطينية حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما أكد على إننا مصرين على ممارسة الأنشطة الرياضية التي تعتبر جزء أساسي من حياتنا أهمية الأنشطة الرياضية رغم هذه الظروف متمنيا لجميع التوفيق في هذه البطولة.

انطلقت البطولة بنظام خروج المغلوب من اول مرة وبمشاركة عدد من اللاعبين الذين يمثلون الأجهزة الأمنية وجامعة الاستقلال ونادي شباب أريحا واتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وعدد من المؤسسات في المحافظة. جرت المباريات بشكل جيد على مدار عدة ساعات وصولا إلى اللعبة النهائية.

في النهاية قامت لجنة التكريم المكونة من الرفيق صلاح السمهوري عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيق مصطفى بلهان والدكتور إبراهيم بدران والرائد فيصل ناصر نائب مدير العلاقات العامة في الأمن الوطني الفلسطيني والسيد منذر عريقات مدير عام مديرية الاقتصاد الوطني بتتوج للاعب مارسيل احمد (نادي شباب أريحا) كأس المركز الأول وفي وكأس المركز الثاني للاعب جهاد كعابنة (المخابرات) ودرع المركز الثالث للاعب عامر التاج (هيئة التدريب).

كما تم توزيع الدروع التقديرية على اللجنة الفنية والإدارية المشرفة على البطولة وهم زياد حسون وماهر عطية ورائد ابو كرش ورامي ابو حلاوة ودرع مقدم الى ادارة مدرسة الترسنطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة