صلاة التراويح من مسجد الحوارنه بكفرقرع

تاريخ النشر: 09/08/11 | 7:46

بحضور حشد غفير من أهالي كفرقرع والمنطقة، أقيمت صلاة التراويح أمس الأثنين في مسجد الحوارنه في كفرقرع, حيث كان امام الصلاة الدكتور مهدي زحالقة والشيخ ابراهيم زرعيني لننقل لكم منها لوحات إيمانية معبقة بالخشوع والمحبة.

تصوير حمادة بعدسة بقجة

‫12 تعليقات

  1. بدي اسأل شو مع المصلي الي بروح على جامع الحوارنه ومبرق عن عدة جوامع …

  2. حلو المصلي يتنقل من مسجد الى اخر بس الي مش حلو انه تقريبا الكل بروح يصلي في مسجد الحوارنة ..وبتكون باقي المساجد فاضية مهي كلها بيت الله .

  3. اغلبيه المصلون يذهبون الى جامع الحوارنه لانوا جديد وباقي الجوامع ما شاء الله ما فيها مصلون مثل جامع فاطمه الزهراء الذي بجانب البئر لا يوجد به مصلون كثيرون
    ارجو من كل مصلي ان يذهب الى المسجد لاقرب منه وليس البعيد
    وشكرا وارجو من الناس ان يتوفقون بالقرار

  4. نتمنى لك التوفيق ونحبك في اللة رمضان كريم كل عام وانت بخير يا شيخ مهدي

  5. الجميع يذهبون للتعرف على الجامع انه حقهم ولكن هذه مبالغة لان الجوامع في القرية تقريبا خالية واغلب المصلون اطفال يشاغبون فلذلك اطلب من الجميع الذهاب للجامع الموجود بجانب مسكنهم وللذين لم يذهبوا للجامع بتاتا انا انصحهم ان يذهبوا لانه جامع جميل ومريح واظن انه الاجمل في كفرقرع ولكن كل الجوامع كما تعلمون بيوت الله ..!!
    وشكرأ ……..

  6. الناس بتروح على المسجد اللي بتتريح في, يعني مش بالضرورة المسجد القريب من سكنهم. ولا تنسو انو الناس بتحب الامام اللي صوتو حلو وبخشعو ورائه..ولا حرج انو الواحد يصلي في المسجد اللي الامام في صوته جميل وعذب مثل الشيخ الدكتور مهدي زحالقة وفقه الله ..

  7. كل انسان حر بنفسه اين يذهب مثلا افتتح مسجد الحوارنه يحب الانسان ان يتعرف وهذا مش غلط :؛

  8. بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، إنه لنصر ان تكون صلاة الفجر في هذا المسجد كصلاة الجمعه من حيث عدد المصلين. أسأل الله ان يجعل هذا المسجد اولى خطى النصر وان يتغمد القائمين عليه بواسع بركاته، اللهم انصر الاسلام والمسلمين واعل كلمة الحق والدين. (ان من علامات النصر القادم ان شاء الله ان تكون صلاة الفجر ممتلئه بالمصلين كصلاة الجمعه) اللهم امين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة