مؤسسة الرؤيا العالمية تحتفل بتخريج طلابها

تاريخ النشر: 14/03/14 | 8:33

احتفلت مؤسسة الرؤيا العالمية بالشراكة مع المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف بتخريج اربع دورات من اصل سبعة في محافظة جنين في قرية حداد السياحية بحضور م. اشرف اسعيد مدير برنامجي تنمية جنوب وغرب جنين وم. مجدي دعيبس مدير برنامج تنمية شمال شرق جنين ونيفين قدادحة مسؤولة التدريب في المؤسسة الفلسطينية للتعليم من اجل التوظيف والطلبة الخريجين المشاركين في هذه الدورات.

وقال م. اسعيد في كلمته ان هذه الدورات تستهدف حديثي التخرج لتعليمهم مهارات البحث عن الوظائف واعداد السيرة الذاتية والمقابلات والنجاح في موقع العمل حيث يعتمد النجاح على الشخص والمهارات التي يكتسبها من خلال الدورة شاكرا المدربين والشركاء على تعاونهم في هذه الدورات.

من جانبها فقد اكدت قدادحة على اهمية مثل هذه الدورات من اجل العمل على اكتساب المهارات العملية للتقدم والحصول على الوظائف في المجتمع المحلي لما لها من اهمية في صقل الشخصية للخريج الجديد واطلاعه على الامور العملية للحصول على الشاغر الوظيفي.

واكد م. دعيبس ان "140" خريجا جديدا استفادوا من هذه الدورات من بلدات وقرى الزبابدة ودير ابو ضعيف وطورة الغربية ويعبد وسيريس وسيلة الظهر وفقوعة وجلبون والجلمة وجلقموس وكفيرت في حين سيكون هناك استهداف لمواقع اخرى لتمكين حديثي التخرج من الانتقال من الجانب النظري الى التعامل مع الظروف الحقيقية في مكان العمل لتأهيلهم للانخراط في سوق العمل.

وكان فتح باب النقاش من ضمن المشاركين قدم خلالها العديد من المشاركين مداخلات حول الدورات واهميتها والفائدة العملية منها وما استفادوه من خلالها قبل ان يستلموا الشهادات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة