وقف مع بقجة واربح هدية "حلقة 8"

تاريخ النشر: 09/08/11 | 10:20

في الحلقة الثامنة من “وقف مع بقجة وأربح هدية”  تجول طاقم موقع بقجة في شوارع البلدة  للدردشة مع أهل القرية  قبل الافطار وللتواصل معهم , حيث كان اللقاء الأول  مع السيد يوسف مصطفى عسلي” ليتحدث عن شهر رمضان بين الماضي والحاضر فقال: “أن المعاملة بين الناس في السابق كانت تملئها الألفة, ألصبر والتسامح, بالمقارنة مع اليوم. وأضاف السيد عسلي أن شهر رمضان في هذه السنه ليس متعباً إلا على العمال التي تقضي أوقات عملها في الحر الشديد”.

وفي لقاء أخر مع ألسيد المحامي “توفيق عثامنه” الذي و صف أجواء رمضاء بأنها جميلة وتسعى الى التقارب ما بين ألاهل وصلة الرحم, وقال: ”  أن شهر رمضان شهر تكثر فيه المشتريات والتحضيرات خاصة في الساعات الاخيرة من الاذآن. أتمنى  أن يعود الشهر الفضيل على جميع ألامة الاسلامية بالخير والبركة”.

من جهته يرى ألسيد“عماد مصاروه” أن شهر رمضان المبارك من شأنه أن يخلق جو الود والتسامح بين الناس في القرية. وكل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر الفضيل.

انتظرونا بعد عصر اليوم الثلاثاء وسط البلدة.

‫10 تعليقات

  1. فكرة رائعة و مميزة جدا وكل الاحترام و كل الشكر لموقع بقجة

  2. رائع جدأ يا موقع بقجة وكل الاحترام فقرات متميزة جدأ وكل يوم نتفاجئ بالعديد من الاشياء الجديدة وشكرأ احلى موقع بالوسط العربي &موقع بقجة &

  3. ما حكم من يستبح الشارع العام وبزحف كل شهر ويكبر دكانه ويخرج إلينا بالتنزيلات
    وما حكم من يزعج الناس بالمتفرقعات المتفجرات عند الإفطار
    وما حكم من يقول كلمة الحق

  4. ان تتعدي على حقوق الناس العامه منها والخاصه لهو حرام ومخالف للشرع والقانون
    فازعاج الناس كل يوم بصوت المتفجرات بحجة انه يعلن وقت الإفطار فان قريتنا بها من المساجد ما يكفي لكي نعرف وقت الإفطار ولسنا بحاجه لهذا المزعج لكي يعلمنا واني أدعو الخ المفرقع ان يكف عن فعله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة