ذروة المنخفض تشتد صباح اليوم وتنتهي بالمساء

تاريخ النشر: 13/03/14 | 23:44

يتوقع الراصد الجوي ان يستمر تأثير المنخفض الجوي اليوم الجمعة على البلاد لذا يكون الجو ماطراً وبارداً، ولا يطرأ أي تغير على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-9 درجات مئوية، وتسقط الأمطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وفي ساعات ما بعد الضهيره تخف شدة الأمطار تدريجيا وتتوقف في ساعات الليل، والرياح شمالية غربيه إلى شماليه معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

السبت – يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد – يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى مغبراً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين – يكون الجو غائماً جزئياً ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة ، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء – يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 2-3 درجات مئوية وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على المناطق المختلفة، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقيه معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من خطر شدة سرعة الرياح. ومن خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة. ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية. ومن خطر التزحلق على الطرقات.

تعليق واحد

  1. اصبحنا واصبح الملك لله ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته .. الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته .. الحمدلله الذي ذل كل شئ لعزته .. الحمدلله الذي خضع كل شئ لملكه والحمد لله الذي انعم علينا من نعمته والشكر لك يا رب العالميمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة