مركّزو التربية الاجتماعيّة يختتمون الدورة الوزاريّة

تاريخ النشر: 13/03/14 | 13:11

أنهى مركّزو التربية الاجتماعيّة في البلاد الدورة الوزارية في مرحلتها الأخيرة بمدينة أمّ الفحم؛ بحضور مفتش التربية الاجتماعيّة الأستاذ علي هيكل، والمرشدة القطرية المربية منال حسن.

اشتمل اللقاء الأخير على جولة إلى المدرسة الأهليّة؛ إذ رافق الحضور نائب المدير الأستاذ عماد معلّم اللغة العربيّة، وقد بثّ شروحاته المستفيضة حول كلّ ما يرتبط بالمدرسة من مكوّنات، وتخصّصات، بعدها انتقل مركّزو التربية الاجتماعيّة إلى منطقة الواحة؛ إذ استقبلهم المدير المسؤول السيد أبو علو وأطلعهم على أهمّ الأماكن فيها، وشرح لهم ما يرتبط بالتدريبات الرياضيّة والفعاليات اللامنهجيّة.

وختامها مسك في مطعم المجمع التجاري "أبو دغش"؛ قدّم المشاركون جميعهم هدايا رمزيّة بعضهم إلى بعض، بعدها اتّجه الحديث حول رؤية كلّ مركّز إلى فلسفة التربية الاجتماعيّة.

وقد كرّم المشاركون كلّ من الأستاذ علي هيكل، والسيدة منال حسن على ما قدّموه من توجيهات ومواد أثرت جميع المشاركين في الدورة؛ للسير قدمًا في عملهم.

وقد مثّل الحضور في التكريم الأستاذين:أسعد وفوزي، بعدها تحدّث الأستاذ محمد عدنان جبارين مشيدًا بأهمية الدورة ودورها في تقريب وجهات النظر بين الزملاء مركّزي التربية الاجتماعيّة، وشكر الأستاذَ هيكل والسيدة منال على دورهم الهامّ والبنّاء في توجيه المركّزين التوجيه الصحيح في عملهم المدرسيّ والميدانيّ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة