بلدية باقة تستضيف النائبة يحيموفتش

تاريخ النشر: 04/05/17 | 16:26

اجتمعت ظهر الاربعاء النائبة العمالية والمرشحة لرئاسة نقابة العمال العامه شيلي يحيموفتش مع رئيس وموظفي بلدية باقة الغربية ضمن حملتها لرئاسة نقابة العمال العامة – الهستدروت .
وكان في استقبال يحيموفتش رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ ونوابه ورئيس لجنة الموظفين احمد غنايم.
وقد رحب رئيس البلدية بالنائبة يحيموفتش والوفد المرافق مثنيا على عملها البرلماني الداعم لحقوق العمال والعاملين والطبقات الكادحة.
واكد ابو مخ امام الضيفة عمق التزامه والتزام بلدية باقة الغربية بحقوق الموظفين ومساندته الدائمة والداعمة لنيل حقوقهم.
ابو مخ اوضخ خلال كلمته على ضرورة اعادة نقابات العمال الى مسارها الصحيح وان تأخذ موقعها الاجتماعي والسياسي والنقابي بشكل اكبر مما عليه.
وقد اسهبت يحيموفتش خلال كلمتها بشرح رؤياها المستقبلية حول دور نقابة العمال العامة والتي لم تقم بدورها خلال السنوات الماضية خصوصا بكل ما يتعلق بحقوق النساء العاملات اللواتي اهملت حقوقهن النقابية والمهنية.
وقد حاور موظفي وموظفات البلدية النائبه يحيموفتش طارحين امامها اهم المشاكل التي يواجهونها حول كل ما يتعلق في الحد الادنى من الاجور وتآكل رواتب الموظفين وعدم تلائمه وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.
وقد وعدت يحيموفتش بالعمل من اجل العمال والعاملات وفقط من اجلهم لا من اجل قلة من المنتفعين والقابضين.
الهستدروت يجب ان تكون خط الدفاع الاول عن حقوق العاملين والموظفين وان تقود مسيرة التغيير الاجتماعي نحو مجمع متساوٍ ومتكافئ .
وقد اتفق المجتمعون على التعاون المشترك في انتخابات نقابة العمال الجارية في يوم 23.5.17 ودعمهم لقائمة البيت الاجتماعي برئاسة شيلي يحيموفتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة