غدا الخميس..مباراة بين هبوعيل زلفة ومكابي الدالية

تاريخ النشر: 03/05/17 | 18:04

أعرب السيد ماهر اغبارية رئيس إدارة فريق هبوعيل زلفة ومساعد رئيس مجلس طلعة عارة المحلي عن تفاؤله الكبيرة بان يحقق فريق هبوعيل زلفة الفوز على نظيره فريق مكابي دالية الكرمل في المباراة الفاصلة التي تجمع الفريقين مساء يوم غد الخميس على ملعب استاد عليوط.
هذا وأشار ماهر اغبارية الى ان فريق هبوعيل زلفة حاضر وجاهز لخوض المباراة المصيرية والتي تعتبر المباراة الأكثر مصيرية في تاريخ الفريق مطالبا وداعيا جمهور فريق هبوعيل زلفة بشد الرحال الى استاد عيلوط مساء يوم غد الخميس الساعة السابعة لدعم الفريق في مباراته المصيرية من اجل الاحتفال معا لاعبين وجمهور وإدارة على حد تعبيره.
وقال ماهر اغبارية الى ان الأجواء والمعنويات جدا عالية في فريق هبوعيل زلفة لتحقيق الفوز والاستمرار في مسيرة الصعود لمستوى الدرجة الاولى.
مما وطالب ماهر اغبارية لاعبي الفريقين وجمهورهم برفع رايات التسامح والروح الرياضية العالية في المباراة مطالبا أيامهم بان تكون المنافسة رياضية وباحترام متبادل.

وقال ماهر اغبارية رئيس إدارة هبوعيل زلفة : مكابي دالية الكرمل فريق مجرب لكن عزيمة وارادة لاعبي هبوعيل زلفة أقوى وسنحقق الفوز ونحقق الصعود الى الدرجة الاولى بهمة اللاعبين والجمهور العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة